مقتدى الصدر يرد على البغدادي : سنملأ أرض العراق بجثث الدواعش

بغداد – وكالات
هدّد الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر، بتغطية “أرض العراق بجثث الدواعش المتعفنة” إذا أصروا على استهداف مدينة كربلاء، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإيطالية، أنسا، على موقعها.
وردّ الصدر بذلك على تصريحات زعيم تنظيم داعش أبوبكر البغدادي، بالزحف على بغداد وكربلاء، في تسجيل بثه داعش الخميس، وتبين أنه تسجيل مركب ومفتعل، وليس جديداً كما حاول التنظيم الإيهام بذلك.
وأَضاف زعيم التيار الصدري في بيان رسمي: “وليعلم من قال ذلك أنه تبوأ مقعده من النار في آخرته، وتبوأ قبره في دنياه هذه، لنملأن أرض العراق بجثثهم المتعفنة، إن مُدّت يدهم ضدّ أيّ مقدس بل أي شبر من هذه الأرض المقدّسة”، وأضاف “إلا أنه في نفس الوقت، يجب حمل هذه التصريحات على محمل الجد، والعمل على حماية المقدسات بالغالي والنفيس، ونشر المجاهدين المخلصين الذين يرخصون الدماء من أجلها ويفدونها بأرواحهم مهما كانت الظروف”.
وحذّر الصدر حسب الوكالة، التنظيم ومسلحيه من التفكير في السير نحو المدينة المقدسة لدى الشيعة العراقيين، بأن الرد سيكون في غاية القسوة إذا أصروا على تجاوز المناطق التي يسيطرون عليها في شمال العراق.

رد واحد على “مقتدى الصدر يرد على البغدادي : سنملأ أرض العراق بجثث الدواعش”

  1. لولا الغطاء الجوي الامريكي والتحالف لاكتسح الدواعش بغداد في بضع ايام – قادة العراق ماداموا في رعاية الامريكان الكل صار يهدد ويتوعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *