معاملة فظة وغرامات باهظة …يمنيون عالقون في طهران يكشفون زيف الدعاية الإيرانية

الرياض – عناوين
كشف يمنيون عالقون في طهران ازدواجية الحكومة الإيرانية في التعامل مع قضية بلادهم ، موضحين أن طهران فرضت على 30 منهم غرامات تصل إلى 700 دولار أمريكي، مقابل تمديد إقامتهم ، وذلك بالتوازي مع استمرارها في ادعاء الوقوف إلي جانب الشعب اليمني .

وأفاد الناشط اليمني حمزة شرف الدين في صفحته على الفيس بوك أن أسرته دفعت غرامة تمديد الإقامة للخارجية الإيرانية ، مشيرا إلي أن ذلك يكشف زيف التصريحات الإيرانية التي توهم العالم بأنها تساعد اليمنيين وهي تضيق على العالقين منهم فيها رغم قلة عددهم .

وأضاف شرف الدين أن العالقين في إيران يعتزمون المغادرة إلى جيبوتي لعدم احترم انسانيتهم الى حين فتح الطيران للعودة لليمن ، معتبراً ما يحدث بانه إهانة لليمنيين من السلطات الإيرانية وبمثابة دفع الجزية جراء بقاء اليمنيين في إيران

وكانت الحكومة الإيرانية قد صرحت قبل فترة استعدادها لاستقبال آلاف العالقين اليمنيين في مصر والأردن والهند لحين حل مشكلتهم وإعادتهم إلى اليمن .

رد واحد على “معاملة فظة وغرامات باهظة …يمنيون عالقون في طهران يكشفون زيف الدعاية الإيرانية”

  1. ايران وتورطها في اليمن اللأن تتوظح الصورة اكثر لليمنين بعد المشهد وصيحات اليمنيين من اتهاظ كرامتهم في ايران بعد الوعود من ايران الى اليمن وهاهم العالقون اليمنيون في طهران وتذهب الوعود بعيداًعن الواقع المر (اليمنيون )وسراب وعود ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *