عزة الدوري نائب صدام فى تسجيل صوتي : أحيي الملك سلمان و”عاصفة الحزم” ويجب التصدي لإيران

الرياض – عناوين:

أكد عزة إبراهيم الدوري، أمين عام حزب البعث العراقي ونائب صدام حسين ، عدم ارتباط حزب البعث بتنظيم “داعش” الإرهابي ، مشدداً على أهمية تسليح العشائر السنية، عاداً أن أمريكا تحاول تصحيح أخطائها في العراق إن كانت صادقة في تسليح العشائر السنية.

وتحدث الدوري في التسجيل الصوتي الذى بثته قناة التغيير ، عن عاصفة الحزم، وقال :”أحيي عاصفة الحزم وقائدها الملك سلمان بن عبد العزيز”، مضيفا :”عاصفة الحزم موقف صحيح لقيادة مشروع الأمة”، مضيفاً: “أننا في العراق نتصدى للمشروع الصفوي نيابة عن الخليج والأمة العربية”.

واستنكر الدوري “ما قامت به داعش من عملية إعدام العشرات من الجنود العراقيين في سبايكر”، منبهاً إلى أن “تسليح العشائر السنية في العراق سيؤدي لتقوية العراق وليس لتقسيمه”، لافتاً إلى أنه “إذا صدقت أمريكا فإن ذلك بداية عملية تصحيح أخطائهم بالعراق”.

وتطرق الدوري إلى المليشيات ودورها في العراق، مبيناً أن “من يحكم العراق اليوم هي المليشيات الصفوية التي تتلقى أوامرها من قاسم سليماني”، مضيفاً: أن “سيطرة المليشيات على النخيب (غربي العراق) هي محاولة لتغير واقع ديمغرافي، والاقترب من حدود السعودية”، مشدداً على أنه “يجب أن نقاتلهم في النخيب إن لم ينسحبوا منها”.

وأكد أمين حزب البعث العراقي رفضه “الفيدراليات والأقاليم؛” وذلك لكونها “تؤدي للتقسيم”، بحسب ما بث في التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *