علامة STC التجارية تصنّف ضمن أقوى العلامات التجارية في العالم

الرياض – عناوين:

حققت شركة الاتصالات السعودية STC تقدما جديدا في إنتشار علامتها التجارية عالميا وحافظت على وجودها ضمن قائمة افضل 500 علامة تجارية في العالم للعام 2015 بحسب تقرير شركة “Brand Finance”، الشركة العالمية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية.

وإحتلت علامة STC التجارية، وهي الشركة السعودية الوحيدة المدرجة ضمن هذه اللائحة، المرتبة 240 ضمن أفضل العلامات التجارية عالميا متقدمة 30 مرتبة عن تصنيف العام الماضي. وبذلك ترتفع قيمة علامتها التجارية بنسبة 14.5 % عن العام 2014، لتبلغ 5.695 مليار دولار أي ما يعادل 21.36 مليار ريال. وهي تحافظ على موقعها كأعلى قيمة تحملها علامة تجارية في قطاع الاتصالات في المنطقة.

وتصنّف Brand Finance علامة STC التجارية “بالقوية جدا”. ويقول خالد البياري الرئيس التنفيذي للاتصالات السعودية “تعكس قيمة العلامة التجارية الأداء الكلّي للمؤسسة،” وأضاف “يؤكد هذا التصنيف الجديد موقع STC الريادي على الساحة العالمية وتفضيلها من قبل ملايين العملاء حول العالم كمزود لخدمات الاتصالات”.

ويتم منح التصنيف وفق عدد من الشروط والمعايير من ضمنها أداء الشركة المالي وملاءتها المالية وتقوم بالتدقيق في جدارة العلامة التجارية وتربطها بمعيار الولاء الذي تحصل عليه من عملائها.

ويضيف البياري، “نحن ملتزمون بالعمل على الحفاظ على ثقة عملائنا من خلال التطوير المتواصل للاعمال، والمنتجات، والخدمات، ومن خلال طرح حلول مبتكرة في قطاع الاتصالات تتجاوز توقعات العملاء”.

تأتي هذه النتائج اليوم لتشكل تتمة لإنجازات حققتها STC سابقا حيث حازت على جائزة أفضل علامة تجارية في قارة آسيا عن الربع الثالث من العام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *