“موبايلي رنان” تضيف أُنشودة (نصر اليمن) لحامد زيد بإنشاد العفاسي مجانًا 10 أيام لعملائها

الرياض – عناوين:

أضافت موبايلي في خدمة رنان “نصر اليمن” وهي أنشودة وطنية وحصرية تخص بها عملائها في رنان، وقد نَظمَ أبيات القصيدة الشاعر حامد زيد وأنشدها المنشد مشاري العفاسي، وذلك من ضمن عددٍ من المبادرات التي تعمل عليها موبايلي لمشاركة مشتركيها في الوطن السعودي والعربي عامة في )عاصفة الحزم(.

كما يستطيع عملاء موبايلي الحصول على الرنةِ الرئيسية لـ “نصر اليمن” وتعيينها كرنة أساسية وذلك بإرسال الرقم 1 إلىٰ 1404 أو الحصول على الألبومِ كاملاً على هيئة مقاطع متغيرة عند كل اتصال بإرسال الرقم 2 إلىٰ 1404 مجانا لعشرة أيام، كما وفرت الشركة أيضًا العديد من الرنات الوطنية الأخرى التي تُمكّن موبايلي عملائها من شرائها أو إهدائها من خلال تطبيق رنان المتاح لجميع الهواتف الذكية أو عن طريق الاتصال الصوتي على الرقم 1404.

المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة محمد بن محمود البلوي أكد على أن موبايلي تعد شركة رائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية والوطنية ويسرها أن تشارك في “عاصفة الحزم” بأناشيد توفرها لعملائها الحاليين والجدد بطريقة مجانية، سعيًا منها للوقوف جنبًا إلى جنبٍ مع رجالات الوطن وفقهم الله، وإنَّ مثل هذه المشاركات الوطنية هي من دوافع اللحمة الوطنية التي تحظى بها المملكة خاصة والخليج عامة.

وأضاف البلوي إنَّ التعاون غير المستغرب بين المنشد العفاسي والشاعر حامد زيد هو محل تقدير موبايلي لرؤيتها بأن مثل هذا التعاون يلقى قبولًا اجتماعيًّا ويُحدثُ نقلةً نوعيةً لدينا نحن في مجالِ الاتصالات.

يُذكر أن موبايلي قد قدمت لموارد جمعية إنسان رنة حب اليتامى بأبيات نظمها الشاعر حامد زيد وأنشدها مشاري العفاسي وقد لاقت قبولًا لدى أكثر شرائح المجتمع في سبيل حرصها على تقديم المحتوى الذي يلائم المجتمع ويصفُّ بجانبه ويتوافق مع رغباته المتعددة من خلال خدماتها وبرامجها التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *