“تعليم الرياض” تدعو الخريجات المستثنيات من التثبيت لمطابقة بياناتهن

الرياض – عناوين:

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، الخريجات البديلات المستثنيات من التثبيت الدفعة الثانية، اللاتي أعلنت الوزارة أسماءَهن مطلع هذا الأسبوع، ويبلغ عددهن 484 خريجة؛ إلى حجز موعد إلكتروني للمراجعة لمطابقة البيانات بالدخول على بوابة تعليم الرياض عبر رابط: http://t.co/CKnUIYjHCb

وأوضح مدير شئون المعلمين خالد بن علي القحطاني أن إدارة التعليم سعت للتيسير على المتقدمات، وجعلت لهن موقعًا من أجل إدخال الموعد الذي يُناسبهن لإجراء المطابقة. والتي ستبدأ اعتبارًا من يوم غد الأحد 16 نوفمبر 2014.

وأشار إلى أن أي واحدة ممن أعلنت الوزارة أسماءهن من الموجهات إلى مدينة الرياض لم تستطع الدخول إلى الموقع لتحديد موعد فعليها مراجعة إدارة التعليم من أجل تحديد الموعد لها مباشرة.

وأضاف “القحطاني” أن على البديلات عند المطابقة إحضار الهوية الوطنية، والمؤهل الدراسي، ووجود مسير راتب عن طريق الإدارة أو أحد البنوك. وعند عدم وجود المسير فيشترط وجود العقد، وخطاب التوجيه، والمباشرة.

وأردف أن من طابقت بياناتها تختار بين الوظيفة الإدارية أو التعليمية، علمًا أن الوظيفة التعليمية يُشترط لها اجتياز قياس، وسيكون التوجيه حسب الاحتياج المتبقي بعد الحركة الخارجية.

لمطالعة أسماء الخريجات الموجهات إلى تعليم الرياض اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *