برشلونة يرد على الريال بثلاثية في شباك إيبار

برشلونة – وكالات:

واصل البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايتهما في هز الشباك وقادا فريقهما برشلونة إلى فوز كبير 3/صفر على ضيفه إيبار اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم. وأكد برشلونة عمليا على استعداده جيدا لمباراتيه المقبلتين أمام أياكس الهولندي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا وأمام ريال مدريد يوم السبت المقبل في الكلاسيكو الأول بينهما بالدوري الأسباني هذا الموسم.

ورد برشلونة بهذه الثلاثية على فوز الريال بخمسة أهداف نظيفة على مضيفه ليفانتي في وقت سابق اليوم بمباراة أخرى في نفس المرحلة.

كما هز كل من نيمار وميسي الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الأسباني ورفع ميسي رصيده إلى 250 هدفا في الدوري الأسباني ليصبح على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ مشاركاته بمباريات الدوري الأسباني والمسجل باسم تيلمو ثارا نجم أتلتيك بلباو السابق. وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق أربع نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل. وتجمد رصيد إيبار عند تسع نقاط في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *