الريال يوجه إنذاراً لبرشلونة بخماسية نظيفة في ليفانتي

مدريد – وكالات:

كشر ريال مدريد عن أنيابه مجددا ووجه إنذارا شديد اللهجة إلى منافسه التقليدي العنيد برشلونة قبل أسبوع من لقاء القمة (الكلاسيكو) الأول بينهما في الدوري الأسباني هذا الموسم بفوزه الساحق 5/صفر على مضيفه ليفانتي اليوم السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني.

وواصل الريال انتفاضته في المسابقة وحقق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الأسباني والسابع على التوالي في مختلف المسابقات ورفع رصيده إلى 18 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة المتصدر لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الريال بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والمكسيكي خافيير (تشيتشاريتو) هيرنانديز في الدقيقتين 13 من ضربة جزاء و38 . وفي الشوط الثاني ، أكد الريال فوزه بثلاثة أهداف أخرى سجلها رونالدو والكولومبي جيمس رودريجيز وإيسكو في الدقائق 61 و66 و82 . وبهذين الهدفين ، أصبح رونالدو أول لاعب يسجل 15 هدفا في أول ثماني مباريات بالموسم على مدار تاريخ الدوري الأسباني. وحقق الريال اليوم الفوز السادس على التوالي في مواجهاته مع ليفانتي بالدوري الأسباني علما بأن رونالدو هز الشباك في كل من المباريات الست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *