المتقردحون إلى أين؟

صورة الكاتبات
حنان محمد القحطاني

فعلا إن لم تستح فأفعل ماشئت، تعتلي وتنهض على أكتاف غيرك ويتكون منك رجل وهيبة وتربي أبنائك من خيراتنا لتقف على رجليك وتمتطي منبر الإعلام وتٌعلن العداء وتكابر وتأخذك العزة بالإثم وتٌقر بكلامك وتتشبث برأيك. لست أول واحد يٌكنها ويٌعلنها شاكلتكم جاحدة ناكرة للمعروف بعدما أكلت بملاعق  من الذهب بدأتم بقول البدو بينما بأموالهم صنعتم حضارتكم واذدهرت سياحتكم سنين وجعلوا منكم باريس العرب وآخرتها تتآزرون مع من يعادينا ويحارب بلادنا ويقصف أراضينا، عجبي لبجاحة الثقة.

سنين ونحن نسكت على قلة الذوق والتعالي من الذين نراهم في وطننا في منشآت متعددة وبرواتب عالية وبدلات وسيارات فارهة من غير التي تتزوج سعودي وتتسيد بالمجالس وكأن لها الفضل عليه وهو من انتشلها من الحظيظ ، ومن غير الذين دائما يكررون بأن لهم الفضل في تعليمنا الطب وإدارة الأعمال والهندسة والحق أن الفضل أولا وآخرا لدولتنا هي من دفعت لهم الأموال الطائلة واستقطبت الكفاءات للعمل ودفع الرواتب وهذا الشئ زاد دخلهم فعمروا أوطانهم وأطعموا أنفسهم في حين  بلادهم لم توفر لهم حتى المأوى والسكن، وأصبحوا كمستوى أفضل ممن بقي في وطنه ولم يخدم في السعودية فلم يقدموا خدماتهم بالمجان. ولو  نعود للوراء هم جاؤوا بعد النفط من أجل المال وتعلمنا بفضل أموال وطننا والآن نحن من يرسل المعونات لدولهم منذ تأسيس المملكة ونحن من يسعى لحياة كريمة لجميع المسلمين في كل قاطبة

أخيرا…

ياغريب كن أديب رسالة.. لكل متقردح في هذا البلد العظيم احفظ ماء وجهك واحترم المملكة العريبة السعودية أو اجمع اشلائك واذهب بلا رجعة سئمنا النفاق وتمسيح الجوخ لنيل مكاسب مادية، اذهبوا إلى من ناصرتموهم وابحثوا عن مصادر رزقكم في جبالهم ولعلها كانت بئس المأوى والمصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *