أياكس اكتسح دورتموند.. وباريس هزم لايبزيغ.. وإنتر أسقط شيريف

ريال مدريد يثأر من شاختار.. وليفربول يكسر عِناد أتلتيكو مدريد

فرحة لاعبي ريال مدريد
الرياض - متابعة عناوين

حقق ريال مدريد انتصارًا هاما بنتيجة (5-0) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء الثلاثاء “19 أكتوبر 2021″، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لريال مدريد، كريفستوف لاعب شاختار بالخطأ في الدقيقة 37، وفينيسيوس جونيور هدفين في الدقائق 51 و56، كما سجل رودريجو في الدقيقة 65، وكريم بنزيما في الدقيقة (90+1).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن الوصيف شيريف تيراسبول، بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب.

كما نجح النادي الملكي في الثأر من شاختار، بعدما خسر أمامه ذهابا وإيابا في الموسم الماضي بدور المجموعات.

وفي ذات المجموعة، حقق إنتر ميلان فوزًا هامًا على حساب ضيفه شيريف تيراسبول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان سيرو.

سجل أهداف النيراتزوري كل من إيدين دجيكو (34)، أرتورو فيدال (58) وستيفان دي فري (67)، فيما سجل سيباستيان تيل هدف شيريف الوحيد (52).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد شيريف عند 6 نقاط ويظل بالمركز الأول بالمجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد (6 نقاط).

وفي قمة أخرى، حلق ليفربول في صدارة المجموعة الثانية بدوري الأبطال، بعدما تغلب على مضيفه أتلتيكو مدريد 3-2، على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وسجل محمد صلاح هدفين للريدز في الدقيقتين (8) و(78) من ركلة جزاء، وأضاف نابي كيتا هدفا آخر (13)، فيما أحرز أنطوان جريزمان هدفي أتلتيكو (20 و34)، قبل أن يحصل الفرنسي على البطاقة الحمراء.

ورفع ليفربول رصيده في صدارة المجموعة إلى 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وبات بإمكانه حسم تأهله إلى ثمن النهائي في الجولة المقبلة، عندما يستضيف منافسه الإسباني في ملعب آنفيلد.

وفي مباراة أخرى، فاز باريس سان جيرمان على ضيفه لايبزيج بنتيجة 3-2.

ويدين العملاق الباريسي بالفوز لكيليان مبابي وليونيل ميسي اللذين سجلا الأهداف الثلاثة في الدقائق 9 و67 و74، بينما سجل أندريه سيلفا ونوردي موكيلي هدفي الضيوف في الدقيقتين 28 و57.

ورفع باريس رصيده إلى 7 نقاط، ليستعيد صدارة المجموعة، خلفه مانشستر سيتي 6 نقاط، وكلوب بروج 4 نقاط، بينما ظل لايبزيج بلا رصيد.

وفي مواجهة أخرى، اكتسح أياكس الهولندي ضيفه بروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة.

وحسم أياكس بهذا الفوز صدارة المجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة بتسع نقاط في حين تجمد رصيد دورتموند عند ثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *