سقوط الريال وسيتي في الأبطال

فرحة لاعبي شيريف
الرياض - متابعة عناوين

حقق شيريف تيراسبول المولدوفي، انتصارًا تاريخيًا على ريال مدريد بنتيجة (2-1)، مساء الثلاثاء «28 سبتمبر 2021»، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما سجل لشيريف، ياخشيبوف وسيباستيان ثيل في الدقيقتين 25 و90.

ورفع شيريف رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في الوصافة.

وفي مبارراة أخرى، تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه مانشستر سيتي، بهدفين دون رد على ملعب حديقة الأمراء، في قمة مباريات الجولة الثانية.

سجل ثنائية باريس كل من إدريسا جاي في الدقيقة (8) وليونيل ميسي في الدقيقة (74)، ليمنحا باريس أول انتصار على السيتي في تاريخ مواجهاتهما.

وبتلك النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط، ليرتقي إلى صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد السيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي قمة أخرى، خطف أتلتيكو مدريد فوزًا قاتلاً من مضيفه ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الثانية.

تقدم رافائيل لياو لميلان بالدقيقة 20، قبل أن يتعادل أنطوان جريزمان للأتليتي بالدقيقة 84، فيما سجل لويس سواريز هدف الفوز بالدقيقة 90+5 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني، خلف المتصدر ليفربول (6 نقاط)، بينما ظل ميلان بالمركز الأخير دون نقاط.

وفي صِدام كروي آخر، واصل ليفربول تصدره للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على مضيفه بورتو 5-1.

وسجل محمد صلاح (18 و60) وساديو ماني (45) وروبرتو فيرمينو (77 و81) أهداف ليفربول، فيما أحرز مهدي طارمي هدف بورتو (75).

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 6 نقاط، بعد فوزه في مباراته الأولى على ميلان 3-2، فيما بقي رصيد بورتو نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *