إطلاق معرض كوزمو 2021 بالرياض

الرياض - متابعة عناوين

ينطلق الثلاثاء «28 سبتمبر 2021»، في العاصمة الرياض معرض الجمال كوزمو 2021، بمشاركة واسعة من شركات وجهات متخصصة في التجميل ومستحضراته، ويأتي هذا الحدث بتنظيم من شركة الهدف الذهبي ورعاية مجموع

من جهتها، أوضحت ريم الصراري، المدير التنفيذي للشركة المنظمة، أن المعرض يهدف لإلقاء الضوء على التقدم الذي سجلته المملكة ضمن هذا القطاع والذي خول لها من احتلال المرتبة الأولى عربيًا من ضمن أكثر 30 دولة في العالم تنتشر فيها عمليات التجميل، وفق أحدث إحصائية للجمعية الدولية للجراحة التجميلية.

وقالت إنه رغم كل التحديات التي واجهها قطاع التجميل في السنتين الأخيرتين بسبب وباء كورونا الذي أوقف عجلة مختلف الأعمال في العالم، لا تزال المملكة تتصدر سوق الجمال والتجميل في المنطقة لا سيما مع الإجراءات الوقائية التي فرضتها وزارة الصحة على كافة المراكز والعيادات وممارسي جراحة التجميل في المملكة. ويأتي كوزمو من منطلق الحرص على هذا الإنجاز والسعي للحفاظ عليه.

وأكدت الصراري، أننا نسعى أن يصبح كوزمو مرجعاً سنوياً دائماً، وملتقى للخبرات ومصدراً للمعلومات والاستشارات الخاصة بهذا القطاع، ومنصة تجمع العاملين في قطاع التجميل وكذلك عملائهم.

ويضم معرض الجمال لأكثر من 90 جناحاً بالإضافة إلى صالات للندوات التي يزيد عددها عن عشرين ندوة يقدمها نخبة من أهم الشخصيات التي لها بصمة ضمن هذا المجال، ويشارك فيه مجموعة ضخمة من الشركات والمؤسسات والجمعيات التي تعنى بشؤون الصحة والجمال وهيئات محلية وعربية وعالمية.

وتُعتبر شركة الهدف الذهبي، من الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات وقد تمكنت منذ تأسيسها في عام 2014 من تسجيل العديد من النجاحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *