دومينوز، المزود الرسمي للبيتزا في إكسبو 2020

دومينوز، المزود الرسمي للبيتزا في إكسبو 2020

تفخر شركة الآمار الغذائية، المشغل الرائد لـ QSR والوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان والوكيل الحصري لعلامة دانكن في مصر والمغرب، بالإعلان عن اختيار دومينوز بيتزا كمزود البيتزا الرسمي لإكسبو 2020. والجدير بالذكر بأنه ستتولى دومينوز مسؤولية تلبية احتياجات العملاء من جميع أنحاء العالم في الفترة التي تسبق الافتتاح الكبير للمعرض العالمي القادم. والجدير بالذكر ان متجر دومينوز في إكسبو قد تم افتتاحه وهوعلى كافة الجهوزية لخدمة العلماء حتى قبل إطلاق الحدث.

بذلك يٌسعد دومينوز  بإعلام ضيوفها وعشاق البيتزا وضيوف إكسبو 2020 أن المتجر يقع في جناح الفرص. يبني الجناح على التاريخ الحضري الغني لـ “الساحة” وأهميتها العالمية كمكان يتواصل فيه الناس عبر العمر واللغة والثقافة ومن خلال الخبرات الإنسانية المشتركة. بالشراكة مع إكسبو 2020، ستقوم  شركة الآمار الغذائية و دومينوز بيتزا بتقديم 50 تذكرة مجانية يومياً  لدخول إكسبو.

سيستقبل إكسبو 192 دولة وملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم في 182 يومًا من 1 أكتوبر 2021م إلى 31 مارس 2022م. سيختبر الزوار أنشطة ديناميكية ومتنوعة ، بما في ذلك الابتكار والثقافة والفن والطعام والموسيقى والرياضة من كل أنحاء العالم.

وعلق شوبيت تاندون الرئيس التنفيذي للعمليات – دومينوز بيتزا – الأسواق الدولية “يسعدنا للغاية أن نكون مستعدين لمعرض إكسبو 2020 قبل الافتتاح الكبير. هذه هي حصيلة عملنا الدؤوب وطموحنا في أن نكون الأوائل في كل ما نقوم به – إكسبو مثال جيد على هذه النية. يمكن لعملائنا دائمًا الاعتماد على الجودة والذوق الذي نشتهر به في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة الآمار الغذائية، فيليبو سغاتوني: “نظرًا لكون دومينوز واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في المنطقة ، يتم الحفاظ على أعلى المعايير في كل ما نقوم به. نحن فخورون بربط شركة الآمار الغذائية و دومينوز بمثل هذا الحدث العالمي ونعمل بجد منذ الإعلان في عام 2019م. ونتطلع إلى الترحيب بزوار إكسبو في المكان”.

أطلقت دومينوز 4 عروض إكسبو لهذا الحدث الخاص. يمكن للعملاء الاختيار من بين “وجبة لأربعة أشخاص” ، والتي تشمل 2 بيتزا متوسطة، و 2 طبق جانبي ، ومشروب؛ “الوجبة الكبيرة لـ 6 أشخاص” ، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة، الدجاج الفاخر، بطاطا ودجز، ومشروب؛ “وجبة التجمع”، مع 3 بيتزا كبيرة، تشيكن كيكرز، أجنحة دجاج، خبز بالجبن، ومشروب؛ أو “الوجبة الحلوة”، والتي تشمل 3 بيتزا متوسطة، خبز بالجبن، بطاطا ودجز، كراونيز ومشروب.

بالشراكة مع إكسبو 2020، ستقوم شركة الآمار الغذائية و دومينوز بيتزا بتوزيع 50 تذكرة من إكسبو 2020 يوميًا للعملاء من أي متجر دومينوز بيتزا في الإمارات، حتى نهاية المعرض في 31 مارس 2022م,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *