تعثر مُهين لسان جيرمان

إنتصار الريال والليفر وسيتي في الأبطال

الرياض - متابعة عناوين

خطف فريق ريال مدريد الإسباني، فوزا قاتلاً من أمام مضيفه إنتر ميلان، بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء «15 سبتمبر 2021»، على ملعب “سان سيرو”، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل البرازيلي رودريجو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89، ليمنح ريال مدريد أول 3 نقاط تمكنه من احتلال المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بينما ظل إنتر بدون نقاط في المركز الثالث.

ليفربول وميلان

وفي مباراة أخرى، أخمد ليفربول ثورة ميلان، وأفسد عليه عودته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه عليه 3-2، على ملعب “أنفيلد” في افتتاح منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف ليفربول كل من فيكايو توموري (9 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد صلاح (48) وجوردان هندرسون (69، فيما أحرز أنتي ريبيتش (42) وابراهيم دياز (44) هدفي ميلان.

وتصدر ليفربول المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد وبورتو اللذين تعادلا 0-0 في التوقيت ذاته.

باريس وكلوب

وفي مواجهة أخرى، تعادل باريس سان جيرمان مع مضيفه كلوب بروج بشق الأنفس، بهدف لكل منهما.

وتقدم أندير هيريرا للضيوف في الدقيقة 15، وتعادل هانز فاناكين لبطل بلجيكا في الدقيقة 27.

وأضاف كل فريق نقطة لرصيده، بينما ذهبت صدارة المجموعة الأولى لمانشستر سيتي الذي اكتسح ضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة كبيرة.

سيتي ولايبزيج

وفي لقاء آخر، استهل مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على ضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة (6-3)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد.

وسجل سداسية السيتي ناثان أكي (16) ونوردي موكيلي بالخطأ في مرماه (28) ورياض محرز (45) وجاك جريليش (56) وجواو كانسيلو (75) وجابريل جيسوس (85)، بينما سجل ثلاثية لايبزيج كريستوفر نكونكو (42- 51- 73).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *