إيفونيك تفتتح مختبرًا جديدًا في إسطنبول لزيادة عروضها من حلول إعطاء الأدوية عن طريق الفم

إيفونيك تفتتح مختبرًا جديدًا في إسطنبول لزيادة عروضها من حلول إعطاء الأدوية عن طريق الفم

افتتحت شركة إيفونيك مختبرًا جديدًا في إسطنبول مؤخرا لتقديم حلول إعطاء الأدوية عن طريق الفم في تركيا والشرق الأوسط، سيقدم المختبر الجديد الدعم لشركات الأدوية من خلال تطوير المنتجات وتوسيع نطاقها وإنتاجها وتقديم جلسات تدريبية مخصصة، ويعزز المختبر نمو أعمال إيفونيك في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA).

سيشكل المختبر الجديد، باعتباره جزء من مركز الكفاءة الفنية في موقع شركة إيفونيك في إسطنبول، جزءًا من التوسع المستمر للمنشأة، وسيؤدي التطوير إلى تمكين أعمال شركة إيفونيك في مجال الرعاية الصحية من تقديم حلول للعملاء في تركيا وجميع أنحاء الشرق الأوسط بالاستفادة من الفرق الفنية المحلية.

يقول توجتشي يينيغون، مدير الأعمال في قسم الرعاية الصحية بشركة إيفونيك: “إن وجود خبراء على أرض الواقع لتقديم الدعم لعملائنا المقيمين في تركيا والشرق الأوسط يعني أننا نستطيع تقديم دعم سريع باللغات المحلية، مع مزيد من السهولة في اجتياز المتطلبات الجمركية المعقدة، إن موقع المختبر سيزيد من مشاريع تطوير المنتجات مع عملائنا ويقود عملية اختراق السوق في المنطقة”.

يتمثل أحد مجالات تركيز المختبر على EUDRAGIT من إيفونيك، وهي مجموعة البوليمرات الوظيفية التي يفضل القطاع استخدامها مع منتجات الأدوية الفموية ذات المفعول (التحرر) الفوري أو المتأخر أو المستدام، إن اتساع وتنوع وتاريخ EUDRAGIT، جنبًا إلى جنب مع مجموعة تقنيات إعطاء الأدوية وخدمات التركيب والتصنيع وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة الحالية من إيفونيك تقدم لشركات الأدوية مستوى لا مثيل له من الأمان والموثوقية الوظيفية فيما يتعلق بالأشكال الصلبة من الجرعات التي يتم تناولها عن طريق الفم.

يقدم المختبر الجديد حلًا آخر هو EUDRAGUARD (يودراجارد)، وهو مجموعة واسعة من البوليمرات التي تم تطويرها لتناول المغذيات المخصصة لموقع محدد لتحسين التوافر البيولوجي والامتصاص في جسم الإنسان.

يقع مختبر إيفونيك الجديد في توزلا بشرق إسطنبول، وقد تم تأسيسه في عام 1987، ويُعد اليوم مركزًا للكفاءة التجارية والفنية بالنسبة لتركيا وكذلك لأسواق تصدير محددة تقع في مناطق أبعد مثل أذربيجان وباكستان وإسرائيل.

تعد إيفونيك للرعاية الصحية، وهي جزء من قسم التغذية والرعاية بشركة إيفونيك، واحدة من منظمات تطوير وتصنيع العقود (CDMOs) الرائدة في العالم فيما يتعلق بمنتجات الأدوية المعقدة التي يتم تناولها عن طريق الفم أو الحقن والتي تتطلب حلولًا متقدمة لإعطاء الأدوية، كما أن إيفونيك شركة توريد وواحدة من منظمات تصنيع العقود (CMO) فيما يتعلق بالمكونات الدوائية النشطة (APIs) والأحماض الأمينية ومكونات مزارع الخلايا وسواغات الأجهزة الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *