يلتقي الهلال مع الاستقلال، فيما يواجه النصر نظيره تراكتور.

«الآسيوي» يحدد موعد مباراتي النصر والهلال بثمن نهائي أبطال آسيا

عناوين - متابعات

أزاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس الأربعاء، الستار عن مواعيد مباريات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والذي يشهد على صراع «سعودي-إيراني»، عندما يلتقي الهلال مع الاستقلال، فيما يواجه النصر نظيره تراكتور.

وحدد الاتحاد الآسيوي، موعد مباراة الهلال، حامل لقب البطولة في نسخة 2019، أمام فريق الاستقلال الإيراني، يوم 13 سبتمبر المقبل، فيما يلعب النصر أمام تراكتور، يوم 14 من الشهر نفسه؛ على أرض محايدة.

وكانت أنظار عشاق الكرة الآسيوية تسلطت خلال شهر أبريل الماضي، على منافسات الدور التمهيدي ودور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021؛ حيث كانت المنافسة محتدمة من أجل الفوز ببطاقات التأهل الثمانية لمنطقة غرب القارة إلى دور الـ16.

وحجز النصر تذكرة التأهل إلى ثمن النهائي، بعدما سيطر على صدارة ترتيب المجموعة، برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة أمام السد الذي أخفق في التأهل، فيما عبر الهلال بشق الأنفس ضمن أفضل الحاصلين على المركز الثاني، بعدما حل خلف استقلال دوشنبيه الطاجيكي الذي سجل مشاركة تاريخية في البطولة.

وعلى الطرف المقابل، يشهد دور الـ16 من منافسات غرب القارة، مواجهة من العيار الثقيل بين استقلال دوشنبيه الطاجيكي وبيرسيبوليس الإيراني، وصيف النسخة الماضية، في حين يلتقي الشارقة مع مواطنه الوحدة في قمة إماراتية خالصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *