وفاة الإعلامي الرياضي عادل التويجري

الرياض - عناوين

توفي الإعلامي الرياضي عادل التويجري، السبت “الثامن من مايو 2021″، إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز 40 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة يوم غدٍ الأحد في مقبرة النسيم بالعاصمة الرياض.

وقدم وزير الإعلام المكلف ماجد عبدالله القصبي، العزاء والمواساة في وفاة التويجري.

وغرد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أقدم أحر التعازي وأخلص المواساة في وفاة الإعلامي الأستاذ عادل التويجري والذي وافته المنية هذا اليوم.. سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأثار خبر وفاته حزن وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشنوا له وسماً بعنوان “عادل التويجري” عبروا من خلاله عن حزنهم الشديد وصدمتهم بالخبر خاصة أن آخر ظهور له كان يوم أمس الجمعة .

وقال الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : (يتقدم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل عادل التويجري.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”).

كما نعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد ابن نافل عضو مجلس إدارة نادي الهلال سابقاً والإعلامي الرياضي عادل التويجري -رحمه الله-.

وتقدم وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بالتعازي في وفاة الإعلامي عادل التويجري.

وقال في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الأستاذ عادل التويجري – رحمه الله -، أسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته.. ويلهم أهله وذويه وكافة زملائه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعادل التويجري، هو كاتب وناقد رياضي متخصص في الجوانب القانونية والإحصائية.. ومارس التويجري العمل الرياضي بعدة أشكال، حيث كان ناقدًا رياضيًّا في برامج تلفزيونية، ورئيسًا للمركز الإعلامي لـ«رالي حائل»، وعضوًا في مجلس إدارة نادي الهلال.

وتقلد التويجري عديدًا من المناصب الإدارية في نادي الهلال، كما كتب في العديد من الصحف السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *