أكد أن الجمهور السعودي كعائلتي

نجم الأهلي دبي يتحدث عن كواليس مغادرته الهلال: لم يكن قراري

عناوين - متابعات

أكد البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، أن رحيله عن ناديه السابق الهلال، لم يكن قراره بل كان قرار إدارة الزعيم.

وأوضح إدواردو في تصريحات لموقع «جول»: «لست أنا من قرر الرحيل عن الهلال، لكن عقدي انتهى، والنادي قرر إنهاء كل شيء، وهذه هي كرة القدم».

وأضاف: «الآن أنا في شباب الأهلي، لكن سيبقى الهلال في قلبي، فقد قضيت أوقاتًا رائعة به ولدي أصدقاء هناك، حتى أنني أشعر أن الجمهور السعودي كعائلتي، كل ذلك يجعل الهلال دائمًا في قلبي».

وتابع: «في أول مباراة لي مع الهلال أمام النصر بلندن، سجلت هدف الفوز بكأس السوبر، بعدها سجل عديد الأهداف وحصدت الألقاب، وهو ما جعل الجمهور يلقبني بالسوبر».

وأكمل: «عندما انضممت للهلال، كان الجمهور دائمًا ما يقارنني بتياجو نيفيز، والآن هم يقارنون لاعبين آخرين بي، هذا الأمر سيئ، عليهم منح اللاعبين الجدد الثقة، بالإضافة إلى أنني أرى أن الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب جيد، فقط يحتاج إلى الوقت، كي يتأقلم مع الدوري، فلا يوجد لاعب يؤدي بشكل جيد بأي فريق فور وصوله».

ويستعد كارلوس إدواردو مع شباب الأهلي دبي لمواجهة الهلال، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021.

وسبق لإدواردو أن لعب ضمن صفوف الهلال خلال الفترة من يوليو 2015 إلى أغسطس 2020، وشارك في 147 مباراة وأحرز 75 هدفاً وصنع 18 آخرين، وحقق عديدًا من البطولات أبرزها دوري أبطال آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *