ليفا يغيب أمام سان جيرمان.. وبايرن يرفض نجم ليفربول

ليفانوفسكي
الرياض - عناوين

أعلن نادي بايرن ميونخ، الإثنين «12 أبريل 2021»، غياب مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، عن المباراة المقبلة أمام باريس سان جيرمان، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الفريق البافاري، في بيان له، إن ليفاندوفسكي يعمل بقوة على العودة من إصابة الركبة التي عانى منها في الأيام الماضية، حيث ظهر البولندي في مركز تدريبات النادي، وأكمل أول جلسة ركض صباح اليوم.

وأضاف البيان أن ليفاندوفسكي لن يكون متاحًا لمباراة إياب ربع النهائي أمام باريس، غدًا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء.

وتعرض ليفاندوفسكي للإصابة في الركبة اليمنى قبل 15 يومًا، خلال تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

يذكر أن بايرن ميونخ، خسر على أرضه أمام باريس سان جيرمان، بنتيجة (2-3)، ويواجه خطر الخروج من دوري الأبطال هذا الموسم.

وفي سياق آخر، رفض بايرن ميونخ، فكرة التعاقد مع نجم ليفربول، والذي من المتوقع أن يغادر صفوف الريدز عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن جورجينيو فينالدوم، نجم خط وسط ليفربول، من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو/حزيران المقبل، ويقترب من الرحيل عن الريدز.

وأضافت أن اللاعب ووكيل أعماله يقومان بتقييم العديد من الخيارات تمهيدًا للرحيل عن قلعة أنفيلد.

ونوهت غلىأن برشلونة هو المهتم الأكبر بضم فينالدوم، في ظل رغبة رونالد كومان المدير الفني للبارسا، في ضم مواطنه لصفوف الفريق الكتالوني.

وتابعت “هناك أندية تم استبعادهم كوجهة محتملة لضم فينالدوم، أبرزها بايرن ميونخ، حيث رفض البافاري، عرض وكيل أعمال اللاعب، بعدما سافر وكيل فينالدوم إلى ميونخ لتقييم احتمالات التوقيع مع البافاري، لكنه عاد بنتيجة سلبية، بعدما أكد بايرن أنه لا يريد ضم الهولندي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *