ميسي يوقف مفاوضات نيمار وباريس.. وضربة مؤلمة لأتلتيكو مدريد

نيمار وميسي «أرشيفية»
الرياض - عناوين

كشف تقرير صحفي فرنسي، الإثنين «12 أبريل 2021»، عن توقف مفاوضات نادي باريس سان جيرمان مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق، والتي جرت في الأسابيع الماضية من أجل تجديد عقده.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في عددها الصادر صباح «الإثنين»، أن نيمار أوقف مفاوضاته مع نادي باريس، بعدما كانت المفاوضات تسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة.

وأضافت أن نيمار كان سيجدد لباريس لولا ضغط كل من ليونيل ميسي وبرشلونة، مؤكدة أن النجم البرازيي قد يعود إلى البارسا في الفترة المقبلة، خاصة مع رغبته في اللعب مجددًا بجانب البرغوث.

ولفتت إلى أن وصول خوان لابورتا، لرئاسة نادي برشلونة، يوحي بأن العملية ممكنة، بجانب أن عدم وجود جوسيب بارتوميو في النادي الكتالوني، يجعل نيمار متحمسا لفكرة العودة إلى البارسا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي عندما أعلن رغبته في مغادرة برشلونة، وعد باريس نيمار بأنه سيقاتل لضم ليونيل، ما جعل البرازيلي يتفاوض ويوافق مبدئيًا على تجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022 المقبل، ما يعني أن اللاعب يمكنه أن يغادر الفريق الفرنسي بشكل مجاني وقتها، وهو ما قد يجعل باريس يتفاوض على بيعه في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، تلقى المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، ضربة مؤلمة بإصابة ثنائي الفريق، جواو فيليكس وكيران تريبيير، خلال لقاء الأمس ضد ريال بيتيس، ضمن الجولة 30 من عمر الليجا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن النجم البرتغالي جواو فيليكس، عانى من تجدد الإصابة في الكاحل الأيمن.

وأضافت أن استبدال كيران تريبيير في الدقيقة 78 من عمر مباراة بيتيس، جاء لأن اللاعب يعاني من ضربة في أسفل الظهر.

وقبل مواجهة ريال بيتيس، كان أتلتيكو مدريد قد أعلن غياب توماس ليمار، لاعب وسط الفريق، عن المباراة لأنه يعاني من إصابة عضلية حدثت له السبت الماضي.

وختمت الصحيفة بأن أتلتيكو مدريد ينتظر إجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين، من أجل معرفة مدى قدرتهم على المشاركة مع الفريق في مباراته المقبلة أمام إيبار.

وتعادل أتلتيكو مدريد مع بيتيس بهدف لكل فريق، ليواصل الروخي بلانكوس تصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 67 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الوصيف، ونقطتين عن برشلونة ثالث الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *