قيادة المملكة: نقف مع ملك الأردن عبدالله الحسين

الرياض - عناوين

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء الأحد «الرابع من أبريل 2021»، اتصالًا هاتفيًا، بملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين.

وأكد خادم الحرمين الشريفين، للملك عبدالله الحسين، وقوف المملكة وتضامنها الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ومساندة المملكة لكافة الإجراءات التي يقوم بها جلالته لحفظ أمن الاردن والحفاظ على استقراره، متمنيا للأردن بقيادة اخيه جلالة الملك الخير والأمن والاستقرار.

من جهته، أعرب الملك عبدالله الثاني، عن خالص شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين، على دعمه ومساندته وعلى موقف المملكة العربية السعودية في الوقوف الى جانب شقيقتها المملكة الاردنية الهاشمية في جميع الظروف والأزمات.

كما أجرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً، بالملك عبدالله الحسين.

وأكد ولي العهد، تضامن المملكة الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ودعمها لكافة الإجراءات التي يقوم بها جلالته لحفظ أمن الاردن والحفاظ على استقراره، متمنيا للأردن بقيادة الملك، الخير والأمن والاستقرار .

من جهته أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد على دعمه الدائم للأردن وحرصه على أمنه واستقراره.

وفي السياق، أجرى الأمير محمد بن سلمان، اتصالاً هاتفياً، بولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وأكد الأمير محمد بن سلمان، وقوف المملكة وتضامنها مع الأردن، ومساندة المملكة التامة لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني، لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره، متمنيا للأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني الأمن والاستقرار والازدهار.

بدوره، أعرب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد، على دعم قيادة المملكة ومساندتها، مثمنا مواقف المملكة العربية السعودية في الوقوف دوما إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية ودعمها لأمنها واستقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *