المقرر في 3 أبريل 2021

هند صبري ترد على المنتقدين لمشاركتها في «موكب المومياوات الملكية»

عناوين - متابعات

تصدرت الفنانة التونسية هند صبري، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل بعدما أعربت عن فخرها بالمشاركة، في «موكب نقل المومياوات الملكية»، المرتقب في 3 أبريل 2021، إثر انتقادات تعرضت لها.

وردًا منها على انتقاد أحد الفنّانين المصريين لمشاركتها بهذا الحدث، تساءلت هند صبري عبر حسابها على «تويتر» : «هل يجوز أن حدثًا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة، هل يعقل فعلاً أن تكون مش مصرية أباً عن جد؟».

وقالت هند صبري: «اللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق، مصر أكبر من كده بكتير».

وكان الفنّان المصري مصطفى درويش انتقد إعلان هند صبري لمشاركتها في «موكب نقل المومياوات الملكية»، في منشورٍ حذفه لاحقاً من حسابه الرسمي على «فيسبوك»، وقال فيه بحسب وسائل إعلام مصرية: «طبعاً مع حبي واحترامي وتقديري الكبير لهند صبرى وفنها، بس هو 100 مليون مصري معندناش حد يمثلنا فابنجيب أجانب يعنى».

فيما ردت الشركة المنظمة لــ “موكب المومياوات الملكية”، قائلة: إن “الفنانة التونسية هند صبري واحدة ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين المشاركين في حفل انطلاق الموكب، بين عدد من المغنيين والممثلين الذين لديهم حضورهم البارز لدى الجمهور المصري والعربي.. والمعلومات الخاصة بانطلاق الموكب لم تكشف الشركة عنها حتى الآن، وستكون مفاجأة تليق بهذا الحدث العالمي الضخم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *