النصر يقابل الاتفاق والفيصلي بنشوة الانتصارات يواجه العين والاتحاد مع الوحدة

مباريات اليوم ..الهلال متحفز للرائد والشباب يسعى للثأثر من القادسية

الدمام - عناوين

تستكمل مساء اليوم (الجمعة)و مباريات الجولة الـ22، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ست لقاءات، إذ يلتقي أبها الفتح، وتبدأ المباراة الساعة 4:10 مساءً، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يبحث لاعبو أبها عن العودة مجددا لسكة الانتصارات، بعد التعادل في الجولة الماضية مع النصر، وهذا الفوز إذا تحقق يجعل «أصحاب الضيافة» متمسكين بالمنافسة على مراكز الوسط، ويحتل أبها المركز الرابع عشر ولديه 25 نقطة. وليس أمام المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي إلا اللعب بجميع أوراقه الرابحة للظفر بالثلاث نقاط برغم قوة منافسه الفتح.

الباطن يخطف تعادلاً ثميناً أمام التعاون

وفي المقابل، يسعى لاعبو الفتح للحصول على العلامة الكاملة من النقاط، ويحتل «النموذجي» المركز الثالث عشر وبحوزته 25 نقطة، وخسر أمام الهلال في المباراة الماضية، ويدرك مدرب الفتح البلجيكي يانيك فيريرا، قوة الخصم، لذا سيدخل المواجهة بجميع أوراقه الرابحة، من أجل الهروب عن مراكز الخطر.

العين – الفيصلي

وفي الباحة، يستقبل العين الفيصلي، وتبدأ المباراة الساعة 4:15 مساءً، يحتل العين المركز الأخير وفي جعبته 15 نقطة، ويقود الفريق المدرب الإسباني بابلو ماشين، ومن المنتظر أن يجري بعض التعديلات على القائمة التي شاركت في آخر لقاء أمام الرائد والذي انتهى بالخسارة، مع اللعب بأسلوب متوازن وتنويع الهجمات على مرمى المنافس.

وعلى الطرف الآخر، يبحث “عنابي سدير” عن الانتصار الثامن له هذا الموسم، من أجل التواجد في المراكز المتقدمة، ويحتل المركز الثامن بـ29 نقطة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بأسلوب متوازن مع الاعتماد على الكرات المرتدة بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس.

الاتفاق – النصر

وفي الدمام، يواجه الاتفاق النصر، وتقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد، الساعة 6:20 مساءً، يبحث الاتفاق عن تقديم نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط للتواجد في مراكز المقدمة، ويملك 30 نقطة في المرتبة السادسة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الوطني خالد العطوي بأسلوب هجومي للظفر بنقاط المباراة برغم قوة النصر.

وعلى الطرف الآخر، يسعى النصر إلى العودة إلى الرياض بالثلاث نقاط، ويحتل الفريق “الأصفر” المركز السابع بـ29 نقطة، ومن المتوقع أن يلعب مدرب النصر الكرواتي ألين هورفات بالأوراق الرابحة منذ البداية لكسب المواجهة.

الشباب – القادسية

وفي الرياض، يستضيف الشباب على ملعبه القادسية، وتنطلق المباراة الساعة 6:35 مساءً، يطمح الشباب في خطف الثلاث نقاط، ويحتل “الليث” الصدارة برصيد 44 نقطة، ومن المنتظر أن ينتهج المدرب الإسباني كارلوس هرناندز الأسلوب الهجومي للتقدم باكرا. وإحراز هدف للتقدم والضغط على المنافس.

وفي المقابل، يحتل القادسية المركز التاسع وبحوزته 29 نقطة، ويسعى “الضيوف” للعودة مجدداً لمسلسل الانتصارات بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام الاتحاد ومن المتوقع أن يلعب المدرب التونسي يوسف المناعي بأسلوب متوازن مع الاعتماد على الكرات المرتدة للتقدم باكرا، وتعقيد المهمة على الخصم.

الهلال – الرائد

وفي الرياض، يواجه الهلال الرائد، وتقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة 8:35 مساءً.

الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ويدخل الفريق “الأزرق” اللقاء من أجل مواصلة المشوار واستعادة الصدارة مجدداً، ويقود الهلال البرازيلي روجيرو ميكالي، ويشهد مستوى الفريق “الأزرق” تحسنا طفيفا، وكسب آخر لقاء والذي جمعه مع الفتح بنتيجة كبيرة.

وعلى الطرف الآخر، يريد الرائد إسعاد جماهيره واستمرار مسلسل الانتصارات، ويحتل المركز الثاني عشر بـ25 نقطة، ويدرك مدرب “رائد التحدي” البلجيكي بيسنيك هاسي أهمية اللقاء للخصم الذي يبحث عن تقليص الفارق مع المتصدر، لذا من المتوقع أن لا يبادر بالهجوم قبل تأمين المناطق الدفاعية أمام لاعبي الهلال الذي يملك أسماء هجومية مميزة.

الوحدة – الاتحاد

وفي مكة المكرمة، يستضيف الاتحاد الوحدة، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، الساعة 8:35 مساءً، يحتل “العميد” المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ويدرك مدرب الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي أهمية المباراة وقوة الخصم، لذا من المتوقع أن لا يغامر بالهجوم على حساب الجانب الدفاعي، ومن المتوقع أن يجري تغييرات طفيفة على الأسماء التي شاركت أمام القادسية في المواجهة الماضية.

وفي المقابل، يطمح لاعبو الوحدة في العودة إلى سكة الانتصارات، ويحتل الفريق “الأحمر” المركز الحادي عشر بـ27 نقطة، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب البرتغالي إيفو فييرا اللقاء بالعناصر الأساسية من أجل إحراز هدف التقدم والضغط على لاعبي الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *