التعاون عاد لسكة الانتصارات من بوابة الوحدة

الشباب يضرب الأهلي بالثلاثة ويجلس على الصدارة

فرحة الشباب بالثلاثية
الرياض - متابعة عناوين

أمطر فريق الشباب الأول لكرة القدم، شباك الأهلي ضيفه، بثلاثة نظيفة، ليعزز صدارته في سلم ترتيب الدوري، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين «22 فبراير 2021»، ضمن مباريات الجولة 20، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب.

وسجل ثلاثية الشباب في المباراة، أحمد شراحيلي “12”، وألفريد ندياي “70”، وكريستيان جوانكا “90+5”.

وبدأت المباراة متكافأة بين الفريقين، إذ تبادلا الهجمات سعياً منهما في خطف هدف السبق، الذي منحه أحمد شراحيلي مدافع الشباب لفريقه عند الدقيقة 12، من كرة رأسية أسكنها شباك العويس، بعده حاول الأهلاويون تعديل النتيجة، إلا أن دقائق الشوط الأول نفدت دون أن يكون له ذلك، إذ انتهى بتقدم الشباب بهدف دون رد.

الشوط الثاني بدأ كسابقه، وتبادل الفريقان الهجمات، قبل أن يسجل السنغالي ألفريد ندياي هدفاً ثانياً لأصاحب الأرض، بكرة مشابهة لكرة شراحيلي زمليه، لكن من ركلة ركنية عند الدقيقة 70، ولم يمنح الأبيض فرصة للضيوف في الهجوم، واستمر في ضغطه على المرمى الأهلاوي، وفيما كان الأهلي في محاولات العودة خلال الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، سجل جوانكا هدف فريقه الثالث من هجمة مرتدة، انتهت عليه المباراة.

ورفع الشباب رصيده بالانتصار إلى 41 نقطة في صدارة جدول الترتيب، قبل مواجهة ضمك في الجولة المقبلة، الأحد، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 35 في المركز الثالث، ويواجه الفيصلي، السبت.

وفي مواجهة أخرى، عاد فريق التعاون، إلى سكة الانتصارات وهذه المرة من بوابة نظيره الوحدة بعد أن تغلب عليه بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب أرض مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

ولم يعرف التعاون طعم الفوز في الجولات الأربع الأخيرة كانت حصيلتها تعادلاً وثلاث هزائم متتالية.

وبهذه النتيجة أضاف التعاون ثلاث نقاط لرصيده، وبات يملك 28 نقطة بالمركز الخامس مؤقتًا في حين توقف رصيد الوحدة عند 27 نقطة بالمركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *