ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

الرائد ضيفاً على أبها.. التعاون يستقبل الوحدة.. الأهلي في معقل الشباب

لقاء أبها والرائد ـ أرشيفية ـ
الرياض - متابعة عناوين

يفتتح فريق أبها الأول لكرة القدم، والرائد ضيفه، مباريات الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في لقاء يجمعهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، والذي تنطلق صافرته عند الساعة «04:10» عصر الإثنين «22 فبراير 2021» بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الفريق الجنوبي، إلى العودة للانتصارات التي غابت عنه منذ الفوز التاريخي الذي حققه على الهلال 3-2، ضمن الجولة 17، حيث خسر بعدها أمام الاتفاق برباعية مقابل هدف، ومن الباطن 2-1، إضافة إلى رغبته في الابتعاد عن مناطق الخطر، مع انقضاء ثلثي المسابقة، إذ يحل في المركز الحادي عشر بـ24 نقطة.

على الطرف الآخر، لا تختلف ظروف الضيوف عن أصحاب الضيافة، إذ يعاني الفريق القصيمي من خسائر متتالية في الجولات الماضية، جعلته يحل في المركز الرابع عشر بـ19 نقطة، ويأمل في استغلال ظروف صاحب الأرض، وإلحاق به الخسارة الثالثة على التوالي، وتقليص الفارق النقطي معه إلى نقطة واحدة.

وفي مباراة يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، وتنطلق صافرتها عند السابعة مساءً، يستقبل الوحدة نظيره التعاون، ويأمل الفريق المكي في مواصلة نتائجه المميزة في الجولتين الماضيتين، بانتصاره على الفيصلي 4-2، والرائد 3-1، بعد سلسلة من التعثرات التي استمرت في 5 مباريات متتالية، قبل أن يصحو أخيراً بالانتصارين الذين رفعاً رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.

ويرمي التعاون بكامل ثقله في المباراة، لتعويض تعثره في الجولات الأربع الماضية، بخسارته في مباراتين، وتعادله في مثلهما، لا سيما وأن فوزه، يجعله يتقدم على مضيفه بفارق نقطة واحدة، بامتلاكه 25 نقطة في المركز العاشر.

ويحل الأهلي ضيفاً على الشباب، على ملعب الأمير خالد بن سلطان، عند الساعة «08:35».

وضمت بعثة الفريق المغادرة، عبدالله حسون وعلي الأسمري ومحمد المجحد ثلاثي الفريق، الذي غاب عن مباراة الفريق في الجولة الماضية، لأسباب مختلفة بين الإصابة والإيقاف، فيما غاب مهند عسيري وحسن العلي بقرار فني من الصربي فلادان مدرب الفريق.

على صعيد آخر، تقدم نايف القاضي المدير التنفيذي لكرة القدم، المعين حديثاً، بعثة الفريق المغادرة إلى العاصمة، بعد يوم واحد من توليه المنصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *