بايرن في الدوحة لمواجهة الأهلي المصري في كأس الأندية

فرحة لاعبي بايرن ميونخ الألماني
الرياض - متابعة عناوين

وصلت بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، السبت “السادس من فبراير ٢٠٢١”، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستهل العملاق البافاري المرشح بقوة لنيل اللقب مشواره في البطولة، عبر مباراة نصف النهائي أمام الأهلي المصري، بطل أفريقيا، بعد نجاح الأخير في التأهل للمربع الذهبي.

وفور الوصول إلى المطار، أجرى أعضاء بعثة بايرن ميونخ اختبارات فيروس كورونا المستجد وتوجهوا بعدها لمقار إقامتهم، وذلك وفق البروتوكولات الصحية المعمول بها خلال البطولة فيما يعرف باسم “الفقاعة الطبية”.

وبوصول الفريق الألماني، اكتمل بذلك عقد الفرق الستة المشاركة في البطولة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، الأهلي المصري، تيجريس أونال المكسيكي، بالميراس البرازيلي، والدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة.

وفي وقت سابق اليوم أعلن نادي بايرن ميونخ، أن الطائرة المتجهة بالفريق إلى قطر لخوض بطولة كأس العالم للأندية، تأخر إقلاعها لأكثر من 7 ساعات، نظرا لرفض إصدار الإذن بالإقلاع في البداية.

وكان من المفترض أن تنطلق رحلة بايرن ميونخ عقب المباراة التي فاز فيها على مضيفه هيرتا برلين (1-0) مساء “الجمعة” في المرحلة العشرين من الدوري الألماني “بوندسليجا”.

ويلتقي بايرن ميونخ بطل أوروبا مع الأهلي المصري بطل أفريقيا، الإثنين “الثاني من فبراير ٢٠٢١”، في الدور قبل النهائي من مونديال الأندية على ستاد أحمد بن علي ليتأهل الفائز منهما إلى المباراة النهائية على ستاد المدينة التعليمية يوم 11 شباط/فبراير.

ويتطلع بايرن ميونخ للتتويج باللقب لكي يكرر إنجازه في نسخة 2013 في المغرب والتي فاز فيها البافاري على الرجاء بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *