الفيصلي والقادسية يتقاسمان نقاط ملعب المجمعة

الشباب يعمق جراح العين بثلاثية

الرياض - متابعة عناوين

واصل فريق الفيصلي ن،زيف النقاط للجولة الخامسة على التوالي، بسقوطه هذه المرة بفخ التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين من أمام ضيفه القادسية في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، الخميس “١٤ يناير ٢٠٢١”، لحساب منافسات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 18 نقطة بالمركز السابع مؤقتاً، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 13 بالمركز الثاني عشر.

افتتح أصحاب الأرض النتيجة مبكراً منذ الدقيقة 13 عن طريق جوليو تافاريس لاعب منتخب الرأس الأخضر من ضربة جزاء بعد أن تعرض اللاعب لعرقلة داخل منطقة العمليات لم يتوان الحكم شكري الحنفوش عن احتسابها بعد أن أكدتها تقنية الفار.

وتمكن القادسية من تعديل النتيجة وإعادة المباراة لنقطة البداية مطلع الشوط الثاني من علامة الجزاء بواسطة حسن العمري عند الدقيقة 55 من عمر المباراة .

لم ينتظر الفيصلي طويلاً ليفسد فرحة الضيوف بهدف التعادل سوى 5 دقائق حينما نجح في تسجيل ثاني الأهداف عن طريق البرازيلي جيلرمي من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، وقف الحارس فيصل مسرحي عاجزاً أمامها.

وقبل غروب شمس المباراة بدقيقتين تمكن القادسية من تعديل النتيجة، مجدداً بتسجيله الهدف الثاني برأسية وليد الشنقيطي بعد تمريرة من ستانلي أوهاوتشي أسكنها وسط المرمى.

وفي مباراة أخرى، نجح نادي الشباب في تحقيق نتيجة إيجابية ضد شقيقه نادي العين في رفع رصيده ومزاحمة الهلال على القمة لحين مباراة الأخير مع الأهلي.

وانتهت المباراة التي جمعت الشباب بالعين، بفوز الليث بثلاثة أهداف دون رد.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق محترف الفريق كويستيان جوانكا في الدقيقة 60، قبل أن يضيف عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 81، ثم يعود جوانكا من جديد لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 94.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الشباب عند النقطة 25 في المركز الأول مع الهلال، فيما يبقى رصيد العين عند النقطة 10 في المركز قبل الأخير في انتظار نتيجة مباراة ضمك أمام الوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *