في تفاعل سريع مع مقال محمد البكر..مدير فرع وزارة النقل بالشرقية: أخبار سارة في شهر مارس لحل بعض مشاكل الطرق بالشرقية

الرياض - عناوين

في تفاعل سريع على مقال الكاتب محمد البكر الذي نشرته صحيفة عناوين ظهر اليوم تحت عنوان “العوض ولا الحريمة يا وزارة النقل”، والذي تضمن مقترحا بضرورة افتتاح وتشغيل الطريق الرابط بين طريقي بقيق الظهران ، والعقير سلوى لحل أزمة تكدس الشاحنات العابرة باتجاه الصناعية الثالثة، رد أحمد الغامدي، مدير عام فرع وزارة النقل في المنطقة الشرقية، موضحا أن نهاية شهر مارس المقبل ستكون هناك أخبار سارة .

وأرفق الغامدي رده بصور للأعمال التي سوف تتيح الحركة من طريق سلوي العقير إلي طريق بقيق، منوها بأنه جاري العمل عليها بالتزامن مع نقل الأبراج والتي سوف يتم الانتهاء منها خلال نهاية شهر مارس المقبل وبعد ذلك يمكن فتح الحركة علي هذا الجزء مع استمرار العمل علي التقاطع الأساسي في طريق بقيق.

وأوضح أنه بالنسبة لطريق الخالدية إن شاء الله خلال أسبوعين سوف يتم فتح الحركة جزئيا علي الطريق الرئيسي بالكامل مع إكمال العمل في جزء من طريق الخدمة وذلك لوجود خدمات عاملة جاري نقلها من الشركات الخدمية.

وبيّن الغامدي أنه بالنسبة لطريق القشلة تم تعميد مشروع لصيانة الطريق من تقاطع الأمير سلطان إلي طريق الملك فهد في الاتجاهين مع عمل دوران أسفل جسر تقاطع الأمير سلطان للعودة لطريق الملك فهد.

رد واحد على “في تفاعل سريع مع مقال محمد البكر..مدير فرع وزارة النقل بالشرقية: أخبار سارة في شهر مارس لحل بعض مشاكل الطرق بالشرقية”

  1. يقول بواحمد:

    دائري الدمام الذي بدأ العمل فيه قبل ٢٥ سنه حسب المخططات يفترض ان ينتهي بكورنيش الدمام ( طريق الملك عبد الله ) ولكن توقف العمل عند طريق الامير محمد بن فهد اما طريق الدمام / الجبيل فيحتاج توسعه الجزء المتبقي ليصبح ٤ مسارات في كل اتجاه بدل ٣ مسارات ، منذ عشرين سنه والحديث يدور عن ربط مدينه الدمام بالخبر بطريق بحري يربط كورنيش الدمام بكورنيش الخبر ولكن هذا المشروع الحيوي مازال حبيس الادراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *