“دايكن” تعيّن رئيساً جديداً لمجلس الادارة في الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت “دايكن” (Daikin)، الشركة العالمية الرائدة في مجال ابتكار وتوفير منتجات وحلول تكييف الهواء والتدفئة والتهوية والتبريد للمرافق السكنية والتجارية والصناعية، عن تعيينها ماساكي مياتاكه، في منصب رئيس مجلس الإدارة لشركة “دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وكان مياتاكه قد انضم إلى شركة “دايكن” كمهندس مبيعات في اليابان قبل أكثر من 30 عاماً، ثم تمت ترقيته إلى منصب مدير مبيعات المشاريع نظراً لكفاءته الكبيرة وأدائه المتميز في تنفيذ مهام عمله، ومساهمته النوعية في تعزيز نمو الشركة وتوسيع نطاق أعمالها. وفي العام 2017، انتقل مياتاكه من اليابان إلى “دايكن أوروبا” ومقرها في بلجيكا، حيث عمل مديراً عاماً لقسم الأعمال التطبيقية، لينضم في شهر يوليو الماضي إلى “دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا”، التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقاد مياتاكه فريقاً من الموظفين الحائزين على عدة جوائز، حيث قام بتطوير مبرد معياري بمضخة حرارية عاكسة في اليابان. وفاز هذا المنتج المبتكر بالجائزة الكبرى لتوفير الطاقة للعام 2017 بالإضافة إلى جائزة رئيس مركز ترشيد الطاقة.

وقال مياتاكه: “في إطار سعينا إلى التوسع في الأسواق الرئيسية في المنطقة، سنقوم بافتتاح فروع ومكاتب مبيعات ومراكز صيانة جديدة، بالإضافة إلى طرح منتجات مبتكرة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء. وبالتوازي مع هذه الخطوات، سنقوم بتعزيز متانة ومرونة هيكلية الأعمال، وتطوير آفاق التعاون مع شركائنا الحاليين، وإطلاق شراكات جديدة مع أبرز الفاعلين في هذا القطاع بما يُسهم في زيادة حجم المبيعات. أما على المستوى الداخلي، فسنبادر بتنفيذ المزيد من برامج ومبادرات تنمية الموارد البشرية وبناء القدرات وتطوير المهارات، وسنقوم بكافة الخطوات الكفيلة بتعزيز إمكانات موظفينا وكفاءتهم بما يتواءم مع رؤيتنا المتمثلة في ضمان أعلى مستويات جودة الهواء الداخلي وتوفير الراحة والرفاهية من خلال إتاحة نُظُمٍ متكاملة للتحكم بمناخ المباني بأداء أفضل واستهلاك أقل لموارد للطاقة.”

وفي حديثه لموظفي “دايكن الشرق الأوسط وأفريقيا”، أشاد مياتاكه بقدرات كافة أفراد فريق العمل ونجاحهم في إحداث نقلة نوعية في عمليات الشركة ومنتجاتها، وأثنى على دورهم في تحقيق الأهداف الطموحة للشركة ودعم جهودها لإنجاز التحول الشامل في إطار خطة الإدارة الاستراتيجية للشركة “فيوجن 25″ (Fusion 25)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *