التضحية بجريزمان لأجل خليفة ميسي

استقالة بارتوميو من رئاسة برشلونة

الرياض - متابعة عناوين

قرر جوسيب ماريا بارتوميو، الاستقالة من رئاسة نادي برشلونة، بشكل رسمي، رفقة أعضاء مجلس الإدارة بالكامل، بعد قرار الحكومة الكتالونية بإقامة حملة التصويت ضدهم مطلع نوفمبر.

وأكدت وسائل إعلام إسبانية وكتالونية، الثلاثاء “٢٧ أكتوبر ٢٠٢٠”، أن بارتوميو لن يستمر في منصبه كرئيس لبرشلونة، مع قراره النهائي بالتنحي والاستقالة النهائية.

ومن المتوقع أن يعلن الموقع الرسمي للنادي عن الاستقالة خلال ساعات، مع إعطاء مسؤولية إدارة النادي للجنة مؤقتة، حتى إقامة انتخابات رئاسية جديدة في موعد أقصاه 3 أشهر.

يذكر أن خبر استقالة جوسيب بارتوميو، تحول إلى الشغل الشاغل لوسائل التواصل الاجتماعي في إسبانيا وأوروبا والعالم، حيث أبدت جماهير برشلونة رضاها التام عن هذه الخطوة.

وفي الشأن الكاتلوني، فإن برشلونة ينوي التضحية بنجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، من أجل ضم خليفة ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة “توتو ميركاتو”، فإن برشلونة يستهدف التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، لتعويض رحيل ميسي في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ولا ينوي البرغوث، تمديد عقده مع البلوجرانا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ينوي عرض جريزمان على يوفنتوس، حيث لم يتكيف اللاعب حتى الآن مع طريقة لعب البارسا.

وشهدت الفترة الماضية، طرح عدة أسماء لعقد صفقات تبادلية، منها فيدريكو بيرنارديسكي مقابل عثمان ديمبلي، وأليكس ساندرو مقابل جونيور فيربو.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على يوفنتوس، الأربعاء «28 أكتوبر 2020»، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *