سقوط سان جيرمان ودورتموند وانتصار برشلونة

الرياض - متابعة عناوين

عاد مانشستر يونايتد الإنجليزي، بانتصار ثمين من ملعب حديقة الأمراء، بعد التغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء «20 أكتوبر 2020»، بنتيجة 2-1، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي مانشستر برونو فيرنانديز (23) وماركوس راشفورد (87)، بينما سجل هدف باريس الوحيد أنتوني مارسيال بالخطأ في مرماه (55).

وفي مباراة أخرى، انتصر برشلونة الإسباني، بنتيجة (5-1) على نظيره فرينكفاروزي المجري، وسجل لبرشلونة، ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وأنسو فاتي في الدقيقة 42، وكوتينيو في الدقيقة 52، وبيدري في الدقيقة 82، وديمبلي في الدقيقة 89، بينما سجل خاراتين هدف فرينكفاروزي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

ورفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، بينما استقر فرينكفاروزي في ذيل الترتيب.

وفي لقاء آخر، افتتح تشيلسي الإنجليزي، مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعادل سلبي مع ضيفه اشبيلية الإسباني، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وفي نفس المجموعة، تعادل رين مع ضيفه كراسنودار 1-1، ليتصدرا معا ترتيب المجموعة بفارق الأهداف المسجلة أمام تشيلسي واشبيلية.

وفي مباراة أخرى، أسقط لاتسيو الإيطالي ضيفه الألماني بوروسيا دورتموند، على ملعب الأولمبيكو، محققًا الفوز عليه بنتيجة (3-1).

وسجل أهداف لاتسيو، تشيرو إيموبيلي ولويز فيليبي وأكبا أكبرو في الدقائق (6، 23 و76)، بينما أحرز إيرلينج هالاند هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة (71).

وتصدر نسور العاصمة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، فيما تذيل أسود الفيستيفال الترتيب برصيد صفري.

من لقاء برشلونة وفرينكفاروزي

من مبارة تشيلسي واشبيلية

من قمة دورتموند ولاتسيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *