تغيير موعد الجولتين 5 و 6 من الدوري السعودي

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء «20 أكتوبر 2020»، عن تعديل مواعيد مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بسبب تزامنها مع انعقاد قمة مجموعة دول العشرين (G20) التي تترأسها المملكة العربية السعودية.

ووفقا للجنة المسابقات فإن الجولة الخامسة ستنطلق يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر 2020 وعلى مدار يومين بدلا من موعدها السابق 21 من الشهر نفسه بسبب تزامنها مع انعقاد قمة قادة دول مجموعة العشرين خلال يومي 21 و22 من شهر نوفمبر القادم برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-.

واعتمدت لجنة المسابقات يوم الجمعة الموافق 27 من نوفمبر 2020 موعدا لانطلاقة الجولة السادسة من المسابقة والتي تستمر حتى الـ 29 من الشهر نفسه بدلا من يوم الخميس وذلك بسبب ارتباط أندية الشباب والاتحاد بمواجهات دور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال والذي أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن إقامة لقاء الذهاب في الثاني من ديسمبر المقبل.

وكانت لجنة المسابقات قد عقدت اجتماعات تنسيقية بهذا الخصوص مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وأندية (الهلال والنصر والأهلي وأبها) المشاركة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020 وأندية (الشباب، الاتحاد) المشاركة في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *