السد يُعلّق بخصوص التعاقد مع حمدالله

فرحة حمد الله «أرشيفية»
الرياض - متابعة عناوين

انتفضت جماهير نادي النصر، رعبا بعد التقارير التي أشارت لبدء نادي السد مفاوضاته مع المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق، من أجل ارتداء قميص النادي القطري في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن وجود اهتمام من السد القطري لضم اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الكروي الأول بالنصر.

واستغل نادي السد القطري، الخلاف الموجود حاليًا بين اللاعب المغربي ونادي النصر، حيث تقدم بعرض مالي مغرٍ وصلت قيمته إلى 50 مليون ريال وذلك لإقناع مهاجم النصر بالانضمام إلى السد في يناير 2021.

ونفى المتحدث باسم السد أحمد الأنصاري، عبر حسابه بـ«تويتر»، اهتمام ناديه بضم مهاجم نادي النصر قائلًا: ” سالفة السد قدم لي عرضًا، وعرض عليّ مبلغًا كانوا في لعيبة محليين يسونها عشان أنديتهم تزيدهم، السالفة تطورت وصارت على مستوى خارجي”.

ويغيب حمد الله عن مباريات النصر، بعد حصوله على إجازة من مدرب الفريق روي فيتوريا، قبل أن يتم تمديدها من رئيس النادي صفوان السويكت، وغياب النجم المغربي، يأتي بالتزامن مع طلبه الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *