الأهلي أسقط الباطن في معقله

خسارة النصر أمام الفتح.. والرائد يضرب ضمك بثلاثية

فرحة الفتح بإسقاط النصر
الرياض - متابعة عناوين

شهدت الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الاحد «18 أكتوبر 2020»، سقوط الباطن، في معقله أمام الأهلي، وخسارة النصر في داره بثنائية للفتح، بينما أمطر الرائد شباك ضمك بثلاثية.

الأهلي والباطن

منح لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم سلمان المؤشر، فريقه نقاط مضيفه الباطن، بتسجيله الهدف الوحيد، على ملعب الباطن.

وسجل المؤشر هدف المباراة الوحيد، بعد مرور 18 من انطلاقة الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدف دون رد، فيما فشلت محاولات الفريقين على مدار دقائق الشوط الثاني، في هز الشباك، لينتهي اللقاء بانتصار الأهلي 1-0.

وكسب الأهلي بالانتصار أول 3 نقاط في دوري 2020-2021، في رسالة إلى دخوله المنافسة على اللقب بشكل قوي، فيما بقي رصيد بطل دوري الدرجة الأولي في الموسم الماضي دون نقاط.

ويستضيف الأهلي نظيره الوحدة، الخميس، لحساب الجولة الثانية، فيما يحل الباطن ضيفاً على الفيصلي في ذات الجولة، الجمعة.

وشهدت المباراة مشاركة إدريس فتوحي الذي انضم إلى الأهلي أخيراً، قادماً من الحزم الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى.

الفتح والنصر

فاجأ فريق الفتح الأول لكرة القدم، مضيفه النصر، عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ملحقاً به أول خسارة له في الجولة الأولى منذ انطلاقة دوري المحترفين 2008.

وهي الخسارة الثانية من نوعها للأصفر أمام الفريق الأحسائي على ملعبه في الرياض، حيث حدث ذلك في 2012 على ملعب الملك فهد بالنتيجة ذاتها، والتي حضرت أيضاً في الأحساء 2016، ليصل الفتح إلى فوزه الثالث أمام نظيره العاصمي.

الرائد وضمك

عاد فريق الرائد، بنقاط مواجهته أمام مضيفه ضمك بعد تغلبه عليه 3-2، الأحد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة لحساب الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف الرائد أول 3 نقاط إلى رصيده في حين بقي فريق ضمك بلا رصيد من النقاط.

فرحة نجوم الأهلي بهزيمة الباطن

فرحة نجوم الرائد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *