فتح مسجد قباء من قبل الفجر إلى بعد صلاة العشاء

مسجد قباء
الرياض - متابعة عناوين

بدأ فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، وبتوجيه من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بفتح مسجد قباء من قبل صلاة الفجر بساعة وحتى صلاة العشاء لتمكين المصلين والزائرين من الصلاة في المسجد طوال اليوم مع تطبيق كافة البروتوكولات الصحية المعتمدة في المساجد من قبل الجهات المختصة للمحافظة على سلامة وصحة المصلين من فيروس كورونا.

وذكر المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة الشيخ وجب بن علي العتيبي، أن الفرع بدأ بتنفيذ التوجيه الصادر من الوزير والمستند لموافقة إمارة المدينة المنورة بفتح المسجد من قبل صلاة الفجر بساعة وحتى بعد صلاة العشاء بساعة كاملة لتمكين المصلين والزائرين من الصلاة والزيارة لمدة أكبر من السابقة ، مع فرض جميع الاجراءات الاحترازية التي تضمن بعد توفيق الله بحماية المصلين والمصليات من فيروس كورونا .

وقدم الشيخ العتيبي شكره وتقديره لأمير المنطقة الأمير فيصل بن سلمان ونائبه الأمير سعود بن خالد، على الدعم والمساندة لجميع أعمال الفرع لتحقيق رسالته في ضوء متابعة وتوجيهات الوزير لخدمة بيوت الله والعناية بها ونشر منهج الوسطية والاعتدال لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وأكد أن الفرع يواصل تقديم الخدمات وعلى مدار الساعة بمسجد قباء عبر كوادر مدربة من العاملين والعاملات لخدمة المصلين والزائرين بتطبيق كافة البروتوكولات الصحية ومواصلة التعقيم والنظافة والصيانة واجراء الفحوصات اللازمة بمداخل المسجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *