قمة آرسنال ومانستر سيتي تتصدر المباريات

من قمة سابقة بين مانشستر سيتي وآرسنال
الرياض - متابعة عناوين

مباريات شرسة في الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والألماني، تُقام السبت «17 أكتوبر 2020»، تتصدرها قمة مانشستر سيتي وآرسنال، ولقاء ليفربول وإيفرتون، و”موقعة الوداد والأهلي”، بدوري أبطال إفريقيا، وقمة “إنتر ميلان وميلان”، في الدوري الإيطالي.

وحسب توقيت مكة المكرمة يقام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والأهلي المصري عند الساعة 22:00.

إسبانيا

أولى المواجهات تجمع غرناطة، بضيفه اشبيلية، وتنطلق صافرتها عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة. وعند الخامسة يرحل اتلتيكو مدريد، لمقابلة سيلتافيغو. وعند السابعة والنصف، يستقبل ريال مدريد، قادش. ويحل عند العاشرة مساءً برشلونة ضيفاً ثقيلاً على خيتافي، حيث تأتي المواجهات ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني.

إنجلترا

يستقبل ايفرتون، عند الثانية والنصف، ليفربول. كما يستقبل تشيلسي، عند الخامسة مساءً، ساوثهامتون. ويحل آرسنال ضيفياً ثقيلاً على مانشستر سيتي، عند السابعة والنصف مساءً. وعند الالعاشرة مساءً، يشد مانشستر يونايتد، الرِحال، لمنازلة نيوكاسل يونايتد، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

إيطاليا

أمّا في الدوري الإيطالي فتقام مباراة “نابولي” و”أتالانتا” في الساعة 16:00، ويواجه “إنتر ميلان”، “ميلان” في الساعة 19:00، بينما يلتقي “كروتوني” و”يوفنتوس” في الساعة 21:45.

ألمانيا

وبالنسبة للدوري الألماني يلتقي “هوفنهايم”، “بوروسيا دورتموند” في الساعة 16:30، وتقام مباراة “أرمينيا بيليفيلد” و”بايرن ميونيخ” في الساعة 19:30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *