تاوامبا عاد إلى التعاون

سانتوس البرازيلي يرفض عرض الهلال

الرياض - متابعة عناوين

رفض نادي سانتوس البرازيلي، عرضاً من الهلال السعودي، يقدر بـ 6 ملايين دولار لضم الجناح الفنزويلي إيفرسون سوتيلدو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونقلت صحيفة “UOL” البرازيلية، الخميس «15 أكتوبر 2020»، أن نادي «الزعيم» أبدى اهتماما بضم الجناح الفنزويلي، وقدم عرضا بقيمة 6 ملايين دولار، تسدد على دفعتين، الأولى عند توقيع العقد والثانية خلال ديسمبر المقبل.

وترى الصحيفة، أن سانتوس، يريد بيع عقد اللاعب، للاستفادة من قيمة الصفقة، لمواجهة المشاكل المالية الحالية التي تواجه سانتوس.

وفي إطار التعاقدات، أنهت إدارة نادي التعاون المكلفة برئاسة علي الشافعي، بشكل رسمي، إجراءات تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الكاميروني ليندر تاوامبا لمدة موسمين، وذلك بناء على توصية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وواجه تاوامبا، بعض المشاكل في الفترة الماضية مع الإدارة التعاونية وكان قريباً من الرحيل ولم يستأنف منافسات الدوري بعد التوقف، لكن الإدارة التعاونية المكلفة نجحت في إعادة تاوامبا للنادي مجدداً.

وأبدى تاوامبا، سعادته بالعودة وقدم اعتذاره للجماهير التعاونية على ماحدث في الفترة السابقة متمنياً تقديم مايرضي طموحاتها في الفترة القادمة.

وغرّد تاوامبا، عبر حسابه الرسمي في «تويتر”» قبل أيام، بعد أستقالة رئيس مجلس الإدارة الماضي محمد القاسم، ملمحاً بالعودة من جديد.

إيفرسون سوتيلدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *