برشلونة في معقل سيلتافيغو.. وارسنال ضيفاً ثقيلاً على ليفربول

صلاح «ليفربول» وأوباميانج «آرسنال»
الرياض - متابعة عناوين

تتجه أنظار عشاق كرة القدم محلياً وعالمياً مساء الخميس الأول من أكتوبر ٢٠٢٠ لمتابعة عدد من المباريات على مختلف الدوريات.

إنجلترا

تتصدر قمة ليفربول “بطل الدوري” وارسنال “بطل الكأس” المواجهات، والتي تنطلق صافرتها عند الساعة ٠٩:٤٥ بتوقيت مكة المكرمة، ضمن استحقاقات كأس رابطة المحترفين.

وخسر أرسنال من ليفربول بنتيجة 1-3 في الجولة الثالثة من الدوري، قبل أن يحل من جديد ضيفا على ملعب أنفيلد ضمن الدور الرابع من كأس الرابطة.

ويدخل الليفر، المواجهة بدون 4 لاعبين مصابين هم جوردن هندرسون وجويل ماتيب وكوستاس تسيميكاس وأليكس تشامبرلين، حسب تصريحات بيب لايندرز مساعد يورجن كلوب مدرب الريدز لموقع ناديه.

وبالإضافة إلى هؤلاء، سيغيب تياجو ألكانتارا بسبب التشخيص الإيجابي بفيروس كورونا ودخوله للعزل المنزلي طبقاً للبروتوكول المعتمد.

وكان هندرسون قد غاب عن آخر مواجهتين لليفربول بعد إصابته خلال مباراة تشيلسي وسيكون غائباً أيضاً عن مواجهة أرسنال.

وسيغيب ماتيب أيضاً بسبب المشكلة العضلية التي يعاني منها، بينما يعاني تسيميكاس من إصابة طفيفة لحقت به خلال مباراة لينكولن، وأما تشامبرلين فقد بدأ مرحلة التعافي من الإصابة ولكنه غير مستعد بعد.

وانتصر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، في آخر مواجهتين بين الفريقين، ولكن كلوب تفوق على منافسه الإسباني وحصد نقطته التاسعة في البطولة مشتركا في الصدارة مع ليستر سيتي وإيفرتون.

وتوقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط، في ظل مشاركة محمد صلاح ومحمد النني طوال المباراة مع الفريقين، وصناعة صلاح لهدف.

إسبانيا

وسيحل برشلونة وصيف الدوري، ضيفاً ثقيلاً على سيلتافيغو في مباراة تبدأ عند الساعة العاشرة ونصف. كما يستقبل إشبيلية، عند الثامنة مساءً ليفانتي، وذلك في إطار الجولة الرابعة لمواجهات الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *