فندق رافلز دبي يتميز بين الفنادق العشرة الرائدة حول العالم

فندق رافلز دبي

يسر فندق رافلز دبي أن يعلن عن حصوله على تصنيفين عالميين استثنائيين في حفل توزيع جوائز “أفضل الفنادق” لعام 2020م، بما في ذلك كونه جزءًا من أفضل 10 فنادق في العالم للمرة الأولى، وقد صُنف هذا الفندق المميز في دبي المبني على شكل هرم ضمن أفضل 25 فندقًا فاخرًا في العالم للسنة الثانية على التوالي، وقد تم تصنيف الفندق ضمن أفضل 25 فندقًا بشكل عام، واعتباره الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي دخل قائمة أفضل 10 فنادق. يتم احتساب الفائزين بناءً على جودة وعدد الآراء والتقييمات التي تم جمعها على موقع السفر والمعلومات السياحية TripAdvisor في عام 2019م.

وقال أيمن غريب، المدير الإداري لفندق رافلز دبي و سوفيتيل دبي وافي معلقاً على هذا الإنجاز “بينما نتغلب على هذه الأوقات الغير المتوقعة ومع وجود أكثر من 8.7 مليون شركة مدرجة على موقعTripAdvisor، كوننا جزءًا من أفضل 10 فنادق في جميع أنحاء العالم هو شهادة على الجهد الهائل الذي يبزله زملائنا في الفندق على مدى السنوات الماضية. إنه دليل آخرعلى خدمة رافلز دبي الأسطورية وأود أن أشكر جميع ضيوفنا الكرام على ملاحظاتهم البناءة، وكذلك زملائنا الذين بدونهم لن يكن من الممكن تميز فندق رافلز دبي. ما زلت واثقًا من قوة السفر ونرى إشارات إيجابية بالفعل حيث نرحب بضيوفنا مرة أخرى”.

بالإضافة إلى ذلك، لا يزال فندق رافلز دبي الرائد في دبي لمدة ستة سنوات متتالية باعتباره الفندق الأول على موقع TripAdvisor من بين 712 فندقًا في المدينة. وصفه أحد المعلقين في TripAdvisor مؤخرًا، “يا لها من أجواء وخدمة مذهلة، ولا شك في أن رافلز دبي يضع تجربة الضيف في أعلى المراتب، وكان الطعام رائع والخدمة مذهلة واحترافية، وسوف نعود بالتأكيد مرة أخرى. أحسنتم للحفاظ على هذه المعايير العالية خلال هذه الفترة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *