شتيجن يشكك في قادة برشلونة.. وآرثر يتمرّد

الرياض - متابعة عناوين

يواجه برشلونة فترة حساسة مع نهاية الموسم المحلي، وتداعي الأوضاع الداخلية للفريق، عقب خسارة الليجا في الأمتار الأخيرة، لمصلحة الغريم ريال مدريد.

وغير بعيد عن فوضي غرفة ملابس الفريق، قرر الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، إبداء رأيه الذي ربما يزعج بعض زملائه، وسط التكهنات التي تدور حول مفاوضاته لتجديد العقد مع النادي الكتالوني.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن شتيجن، يريد أن يكون له وزن في غرفة ملابس برشلونة.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن شتيجن، يعتقد أن بعض قادة الفريق الكتالوني ليسوا على مستوى التطلعات.

يذكر أن برشلونة لديه 4 قادة هم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو.

وكانت بعض التقارير زعمت أن شتيجن، يرى أنه من أفضل حراس العالم، لذا يشترط على برشلونة الحصول على راتب سنوي يوازي قيمته الفنية.

وفي سياق آخر، كشف تقرير صحفي إسباني، الإثنين «27 يوليو 2020م»، عن رد فعل غير متوقع من جانب البرازيلي آرثر ميلو لاعب خط وسط برشلونة، تجاه النادي الكتالوني.

وكان برشلونة قد أعلن رحيل آرثر إلى صفوف يوفنتوس، على أن ينضم إلى بيانكونيري مع بداية الموسم الجديد، حيث يتبقى الصراع على لقب دوري أبطال أوروبا.

وعانى آرثر من عدم اعتماد  المدير الفني للبلوجران اكيكي سيتين، عليه في الجولات الأخيرة من الليجا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن آرثر، يريد فسخ عقده الحالي مع برشلونة، وهو مستعد للقيام بكل الخطوات اللازمة لفرض موقفه.

وأضافت الصحيفة: “آرثر يرى أنه لا معنى للصبر، نظرًا للطريقة التي عامله بها كيكي سيتين المدير الفني منذ إعلان انتقاله ليوفنتوس”.

وتابعت: “آرثر في وضع صعب، حيث كان حريصًا على إنهاء مسيرته مع برشلونة بأفضل طريقة، إذ كان ينوي اللعب ضد نابولي وقيادة الفريق للتأهل والوصول للنهائي في لشبونة”.

وزادت: “لكن موقف سيتين، تجاهه وإصرار الإدارة على رحيله رغم أن عقده كان مستمرًا حتى صيف 2024 أدى لغضبه ورغبته في فسخ عقده والرحيل فورا وليس بنهاية الموسم”.

وبحسب الصحيفة، فإن آرثر أبلغ برشلونة بأنه لا ينوي اللعب بقميص الفريق مرة أخرى.

وأوضحت أن اللاعب لم يظهر عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبون في ختام الليجا.

وأضافت: “عاد لاعبو البلوجرانا واجتازوا اختبارات فيروس كورونا، يوم الإثنين، ولم يظهر آرثر”.

وعلى النقيض، كان سلوك ميرالم بيانيتش لاعب يوفنتوس، والذي سينضم لبرشلونة الموسم الجديد، مثاليًا حيث ساهم في تتويج البيانكونيري بلقب الدوري الإيطالي.

وكان برشلونة قد أعلن عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس في يونيو/ حزيران الماضي، على انتقال آرثر للسيدة العجوز مقابل 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *