الأمير أحمد بن فهد يلتقي أمين عام جمعية البر بالشرقية

الدمام - واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بالإمارة اليوم، أمين عام جمعية البر بالمنطقة سمير بن عبدالعزيز العفيصان.
وأكد سموه في مستهل اللقاء على الدور المنوط بالقطاع غير الربحي لتنمية الإنسان، وبناء القدرات والطاقات، وتحفيز المبادرات المجتمعية التي تعنى بمختلف الفئات، مبيناً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ـ أيدها الله ـ قدمت الكثير لدعم وتطوير القطاع، منوها بضرورة العمل على أسس راسخة، من أجل تنمية وتطوير المستفيدين، والحرص على استدامة البرامج والمبادرات، وتفعيل الجانب التطوعي.
وأشاد سموه بجهود الجمعية وحصولها على جائزة المؤسسات المتميزة في مجال رعاية الأسرة العربية لعام 2020م، مثمناً جهود فريق العمل، الذي ساهم في تحقيق هذه الجائزة، داعياً لمواصلة الجهود واستمراريتها لتحقيق التميز والريادة في خدمة المستفيدين.
من جانبه أعرب أمين عام جمعية البر بالمنطقة سمير العفيصان، عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، على دعمهما المتواصل والمستمر للجمعية، مبيناً أن الجمعية قدمت 617 قرضاً للأسرة المنتجة خلال جائحة كورونا المستجد، عبر صندوق أجدى التنموي، كما اعتمدت وحدتها للتطوع بالجمعية “وحدة عاملة” ضمن المعيار الوطني للتطوع بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *