اتلتيكو مدريد يُعطل برشلونة ويُقرّب الريال من اللقب

الرياض - متابعة عناوين

واصل برشلونة نزيف النقاط، بسقوطه في فخ التعادل بنتيجة (2-2)، في مواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، خلال السهرة الكروية التي جمعتهما مساء الثلاثاء «30 يونيو 2020م»، ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني، ليبتعد خطوة جديدة عن صراع الصدارة.

وسجل لبرشلونة دييجو كوستا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (11)، وميسي من ركلة جزاء (50)، بينما سجل ساؤول هدفي أتلتيكو مدريد من ركلتي جزاء (19 و62).

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

وفي مواجهة أخرى، اكتسح أشبيلية مضيفه ليجانيس (3-0)، وسجل أهداف أشبيلية أوليفيه توريس “هدفين” في الدقيقتين (23، 35)، ومنير الحدادي في الدقيقة (82).

ورفع أشبيلية رصيده لـ57 نقطة في المركز الرابع، ليعزز فرصه في اللعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فيما توقف رصيد ليجانيس عند 25 نقطة في المركز الـ19 (قبل الأخير) ليقترب بقوة نحو الهبوط.

وهذا الفوز هو الـ15 لإشبيلية في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 6 مباريات والتعادل في 12 مباراة، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الـ18 لليجانيس هذا الموسم مقابل الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *