شرطة تبوك تلقي القبض على آسيوي قتل آخر ودفنه في منزل تحت الإنشاء

الرياض: عناوين

تمكنت شرطة منطقة تبوك من القبض على عامل «عشريني» من جنسية آسيوية، يعمل بنّاءً في قرية الخريطة (تبعد 100 كيلومتر عن مدينة تبوك باتجاه محافظة ضباء)، بعد قتله أحد أبناء جلدته العاملين معه (ثلاثيني)، بعد أن اكتشف مواطن وجود جثة تم دفنها في إحدى غرف مبنى قيد الإنشاء يعود إلى ملكيته.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان أنه ورد بلاغ إلى عمليات شرطة منطقة تبوك من مواطن في العقد الخامس من العمر عن وجود آثار دماء وانبعاث رائحة كريهة من مبنى تحت الإنشاء يعود إلى ملكيته في قرية الخريطة (تبعد 100 كيلومتر عن مدينة تبوك باتجاه محافظة ضباء)، وفور تلقي البلاغ جرى انتقال الجهات المختصة ممثلة بشرطة محافظة ضباء والأدلة الجنائية والبحث الجنائي إضافة إلى الطبيب الشرعي إلى الموقع.

وأضاف أنه بمعاينة المبنى تبين وجود جثة تم دفنها في زاوية إحدى الغرف، وشوهدت آثار دماء في غرفة أخرى قبل أن يتم إخراج الجثة بواسطة رجال الدفاع المدني، وتم رفع كامل آثار الجريمة وتحريزها.

وذكر الغبان أنه اتضح أن الجثة تعود لشخص آسيوي في العقد الرابع من العمر كان يعمل بنّاءً في المبنى برفقة أحد أبناء جلدته في الذي كان مختفٍ عن الأنظار، وبالبحث عنه تم القبض عليه خلال خمس ساعات من اكتشاف الحادثة، إذ أنكر بدايةً معرفته بالحادثة، وبعد مواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بقيامه بضرب الضحية بحجر على رأسه في مرتين، وقام بعدها بدفن جثته داخل المبنى.

وأشار إلى أن الجاني في العقد الثالث من العمر، وجرى إيقافه إلى حين استكمال كافة الإجراءات في حقه وتحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *