شفاء رجل تسعيني من مرض “كورونا” بمستشفى المواساة بالخبر

أعلنت مستشفى المواساة بالخبر عن شفاء رجل يبلغ من العمر 91 عاما من مرض “كوفيد 19” (كورونا المستجد).

وفي التفاصيل ، كان المريض قد وصل إلى المستشفى يعاني من أعراض الإصابة بكورونا وارتفاع في درجة الحرارة ونقص حاد في الأكسجين وضيق في التنفس إضافة إلى أمراض مزمنة تمثل خطورة إضافية على صحته حيث كان يعاني من ارتفاع في ضغط الدم ومرض السكر ومرض كلوي مزمن إضافة إلى تليف في الرئة وكانت عينة مسحه كورونا إيجابية .

وفور وصوله إلى المستشفى باشر الفريق الطبي المتخصص بإجراء المعالجة الإسعافية، وتم تنويمه بالمستشفى بإشراف طاقم طبي وتمريضي من ذوي الكفاءة حيث تم البدء بمعالجته حسب أحدث بروتوكول علاجي معتمد إلى أن بدأ المريض بالتحسن تدريجياً حيث وصل إلى مرحلة اختفاء الأعراض وبدون ارتفاع في درجه الحرارة مع تحسن في التنفس ناتج عن وصول نسبه الأكسجين إلى المعدل الطبيعي ، وقد تم خروج المريض من المستشفى.

ردان على “شفاء رجل تسعيني من مرض “كورونا” بمستشفى المواساة بالخبر”

  1. يقول noser:

    جهد كبير ومشكور من مستشفى المواساة .. الحقيقة هذا الخبر مفرح ويدعو للتفاؤل ويؤكد أن هناك جهات صحية في المملكة لديها كوادر طبية تستطيع التعامل مع أكثر الحالات تعقيدا ، شكرا مستشفى المواساة وفريقها الطبي المميز

  2. يقول جراح:

    أي إنجاز طبي يأتي من مستشفى المواساة أو غيره من المستشفيات في المنطقة الشرقية هو إنجاز للوطن والحق أن هذه المنطقة بحاجة لمثل هذه المستشفيات حيث الكثافة السكانية وقلة المنشآت الصحية المتمكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *