تعاون بين شركة العبيكان للتغليف ومجموعة زاكي لإنتاج الألبان في العراق

شركة إس آي جي كومبيلبوك العبيكان

أثمر تعاون بين شركة إس آي جي كومبيلبوك العبيكان، ومجموعة زاكي لإنتاج الألبان والمشروبات، عن طرح مجموعة جديدة من منتجات الحليب المنكّه في عبوات كرتونية حجم 150 مل “combiblocXSlim” من إنتاج شركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان. وتعد هذه المنتجات الجديدة أولى منتجات حليب معقم يُنتج محلياً في العراق وجزءاً من مجموعة منتجات الحليب المنكّه المقرر طرحها في الأسواق.

,في مطلع تعقيبه على طرح هذه المنتجات، قال بهاء زيدان، المدير العام لمجموعة زاكي: “نركّز باستمرار على أعمال البحث والتطوير لنرتقي بمنتجاتنا فوق مستوى المنافسة في الأسواق وحتى نتمكن من طرح منتجات جديدة تتماشى مع ما يفضله المستهلكون وأذواقهم. إن الحليب المنكّه “يومي أبطالنا” هو بمثابة وجبة خفيفة ملائمة تأتي بقيمة مميزة. ونسعى بالاعتماد على هذا المنتج المميز إلى الاستجابة لمتطلبات استهلاك الحليب خارج المنزل أثناء تنقل المستهلكين من مختلف الفئات العمرية. بفضل الدعم المقدم من شركة إس آي جي كومبيلبوك العبيكان لكل خطوة من خطوات عمليات الإنتاج والتعبئة قد أطلق المنتج الآن في الأسواق”.

وفي تعليق للرئيس التنفيذي للعمليات بشركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان، عبد الغني الأديب: “تُعد منتجات الحليب من المواد الأساسية في نمط الاستهلاك اليومي في العراق والتي يستمتع بتناولها قطاع عريض من المستهلكين. والحليب هو مشروب العائلة المميز الذي يستمتع به الكبير قبل الصغير ممن يبحثون عن الحليب المنكّه الذي يتميز إلى جانب مكوناته الغذائية والصحية بمذاقه الطيب. وأنا على يقين بأن طرح هذه المنتجات سيكون له أثر عظيم في السوق العراقية من قبل المستهلكين من جميع الفئات العمرية”.

الجدير بالذكر أن شركة إس آي جي كومبيبلوك العبيكان هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في توفير الحلول والأنظمة لتعبئة وتغليف العبوات المعقمة للمشروبات والمواد الغذائية. نجاحنا مدفوع من قبل موظفينا والتزامهم تجاه عملائنا. نحن نقدم آلات التعبئة المعقّمة عالية السرعة في غاية الفعالية والمرونة من حيث حجم وشكل العبوات والتي تحمي جودة الأغذية والمشروبات، مما يضمن للمستهلكين في المنطقة الاستمتاع بمنتج صحي ومغذي.

في حين تمثل مجموعة زاكي إحدى شركات الألبان والمشروبات الرائدة في العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *