أحمد الحسين ينضم لكتاب “عناوين”

الرياض - عناوين

انضم الكاتب أحمد الحسين إلى كوكبة كتاب صحيفة “عناوين” الإلكترونية بدءًا من الأسبوع الجاري.

و الكاتب أحمد الحسين مهندس ميكانيكي متقاعد من شركة أرامكو السعودية وهو عاشق للأدب والتاريخ ومتخصص في علم الانثرولوبجيا  .

ويطل الحسين على قراء وزوار صحيفة “عناوين” يوم السبت من كل أسبوع ، وذلك عبر زاوية “خربشة ومغزى” التى يطوّف من خلالها في بطون الكتب ويجمع يواقيتها ودررها ليغزل منها مقالات ثمينة في الأدب واللغة العربية والشعر والتاريخ ، كما يكتب عن العديد من الموضوعات الأخرى بأسلوب يجمع بين اللغة العربية الرصينة وما يفوح منها من أصالة وبساطة المعاني لتبدو مقالاته وكأنها كائن حي من لحم ودم.

3 ردود على “أحمد الحسين ينضم لكتاب “عناوين””

  1. يقول ابو يوسف يعقوب السراء:

    اقول لمتابعى عناوين الاكترونيه هنيئا لكم ..بمأدبة غنية من المعلومات القيمة تقدم بطريقة راقية شيقة ..وفقك الله اخى ابا عبدالله وننتظر الكتاب الذى وعدت ان تقدمه لمتابعيك .

  2. يقول راشد:

    انضمام الكاتب الكبير احمد بن الحسين تُعد خطوة محسوبة وإضافة ادبية لصحيفة عناوين الالكترونية وإضافة قيمة للادب والفكر العربي المتعطش لمقالات ادبية إثرائية افتقدناها ردحاً من الزمن ،،، امنيات التوفيق للاستاذ الاديب والكاتب احمد الحسين على هذا الانضمام المتأخر والمقدر لصحيفة عنواين الالكترونية متمثلة في رئيس تحريرها والمسؤولين في الصحيفة ،،، دُمتم بِود

  3. يقول محمد بن غرمان الشهري:

    وفقك الله يا ابا عبدالله وكل الشكر والتقدير لصحيفة عناوين على هذه الخطوة المميزة. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *