تعليق حاسم من “الجابر” على قضية الـ170 مليون ريال ومنافس الهلال (فيديو)

الرياض - عناوين

رفض لاعب نادي الهلال السابق سامي الجابر، الكشف عن آخر التطورات حول واقعة الـ170 مليون ريال “غير المُدققة”، مشيراً إلى أن تلك الواقعة ليست من بين قضايا الفساد الرياضي التي تُحقق فيها هيئة الرقابة ومكافحة الفساد.

وقال الجابر في لقاء ببرنامج “الليوان” على قناة “روتانا خليجية”، إنه توجد قضية منظورة بالمحكمة وهو المدعى عليه فيها، مبيناً أن تلك القضية صدر فيها حكم أولي وما نشر بالإعلام عنه “غير صحيح” وتم الاستئناف عليه.

وأضاف أنه يرفض الحديث عن أي تفاصيل تخص هذا الأمر حالياً احتراماً وتقديراً للجهات الرقابية، متابعاً: “الشعب السعودي سيعرف التفاصيل لكن في حال وجود قضية منظورة لا يحق لأحد الحديث عنها”.

ونفى ما يجرى تداوله بشأن قيام أحد بادعاء قضايا فساد عليه، لافتاً إلى أنه سيكشف كافة التفاصيل بعد صدور الحكم النهائي، دون أن يربط بصورة نهائية بين تلك القضية وواقعة الـ170 مليون ريال.

من جانب آخر ، قال الجابر إن نادي النصر ليس منافس للهلال وأن المنافس الوحيد للهلال هو الاتحاد ، مضيفا : الهلال لا يفكر إلا بالذهب وصعود المنصات.

وأشار إلى أنه في عام 2009 -2010 حطم الهلال الأرقام وأنهى الدوري قبل 4 جولات . وأردف: هناك سنة ضوئية بين الفريقين والتنافس بينهما في وجهة نظري إعلامي وجماهيري فقط ولا يمكن أن نقارن 59 بطولة للهلال بـ 25 بطولة للنصر “. لافتا إلى أنه يتحدث بلغة الأرقام وأن ذلك لا يتضمن إساءة لأحد.

وتابع: ” عدد مباريات النصر والهلال تعتبر بالنسبة للنصر بطولة ولكن نحن نعتبرها بطولة إسكات الضجيج أو القضاء على الضجيج.” واختتم حديثه قائلا: ” لنتوقف عن الصياح والضجيج المنافس الحقيقي للهلال هو الاتحاد وذلك بالأرقام “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *