الأمير بدر بن عبد المحسن في «ضيف الصف» على MBC1

الرياض - متابعة عناوين

يستقبل أطفال «ضيف الصف» على MBC1 الأمير بدر بن عبد المحسن، في حلقة جديدة من البرنامج، حيثُ يسترجعون معه ذكرياته وأهم محطات حياته منذ الطفولة…

وسيجمع الحوار العفوي البدر بالأطفال، ليتحدّث فيه بدايةً عن علاقته بوالديه وعن سبب إرساله وأخيه إلى مدرسة داخلية في مصر وتأثيرها عليه، وعن علاقته المميزة بجدّته.

وأمّا عن موهبته في الشعر والرسم فيطول الحديث مع الأطفال حيث يُظهر شخصيته الحالمة. كما يتناول اللقاء علاقته بالفنانين الذين غنّوا قصائده، والصداقة التي جمعته بـعبد الحليم حافظ، إضافة إلى تكريمه من قبل اليونيسكو العام الماضي.

ويُعرض برنامج «ضيف الصف» على MBC1، كل سبت في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

وتفاعل عدد من المغردين مع إستضافة «مهندس الكلمة»، حيث غرّد @CoffeeYearr قائلاً: « هذا إنسان عظيم شاعر ومتواضع».

بدوره، كتب @alageely32 قائلاً: « هذا هو الضيف الذي يخرج الاحساس قبل الكلام مثل هذي البرامج نفتخر بها». بينما غرّد @t_uq8 قائلاً: «ضيف مميز جداً جداً ، في الانتظار».

والأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود الابن الثاني، من أبناء الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود، والدته هي الأميرة وضحى بنت الحمود الفيصل الحمود الرشيد الشمري.

والأمير بدر، شاعر معروف على الساحة السعودية والعربية وهو أحد أبرز روّاد الحداثة الشعرية في الجزيرة العربية، وُلد في العاصمة الرياض في العام 1949، ويحمل الإسم الأدبي «مهندس الكلمة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *