كريستيانو يحن لريال مدريد

مكالمة زيدان واتفاق نيمار على صدر صحف إسبانيا

الرياض - متابعة عناوين

أكد تقرير صحفي إيطالي، السبت «الرابع من أبريل 2020م»، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، قد يعود إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن رونالدو يفتقد ريال مدريد كثيرًا، ولديه حنين كبير إلى الملكي والعاصمة الإسبانية مدريد.

وأوضح أن أنباء العودة باتت تطارد كريستيانو مؤخرًا في إيطاليا وإسبانيا والبرتغال، ولا يعود الأمر إلى مجرد حضوره الكلاسيكو الأخير في ملعب سانتياجو برنابيو.

واستعان الموقع الإيطالي بتصريح إيدو أجيري صحفي الشيرنجيتو والصديق المقرب لكريستيانو، والذي قال إن أنباء عودة رونالدو إلى مدريد ليست مجرد اقتراحات.

وأشار “كالتشيو ميركاتو” إلى أن عودة كريستيانو إلى مدريد تتطلب الكثير من الأموال، بعدما أنفق يوفنتوس 100 مليون يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى 12 مليونًا كمتغيرات و5 ملايين للفيفا.

وقال إن في 30 يونيو/حزيران المقبل، ستبلغ قيمة رونالدو 60 مليونًا في الميزانية العمومية ليوفنتوس، كي يتجنب النادي الإيطالي أي خسائر في رأس المال.

وأضاف أن يوفنتوس لا يمكنه القبول بهذا المبلغ، إذا تقدم به ريال مدريد، لا سيما وأن النادي الإيطالي لا يريد بيع كريستيانو.

وذكر الموقع أن معضلة الصفقة تظل اقتصادية، لأن من الصعب أن يقبل الريال أو أي فريق آخر، استثمار مبلغ ضخم من الأموال على لاعب يبلغ 35 عامًا، ويحصل على 31 مليون يورو صافي سنويًا.

وشدد على أن جزئية الراتب كانت السبب في وجود أزمة بين رونالدو وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لكن العلاقة حاليًا بين الطرفين عادت مميزة.

وأتم “كالتشيو ميركاتو” التقرير بالتأكيد أن اقتراح عودة كريستيانو موجود، وحنين اللاعب لناديه السابق حاضر أيضًا، وسيخدم الصفقة ولكن ليس كثيرًا.

وفي سياق متصل بالبيت الملكي والكاتلوني، فقد سلطت صحف إسبانيا الصادرة «السبت»، الضوء على اتفاق برشلونة مع البرازيلي نيمار، بجانب مكالمة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مع لاعبيه بالفيديو.

وعنونت صحيفة ماركا “زيدان أجرى مكالمة فيديو مع اللاعبين”.

وأضافت “زيزو اهتم فقط بتشجيعهم والحديث حول صحة اللاعبين والأقارب، حيث مر 3 أسابيع دون رؤية بعضهم البعض”.

وتابعت “مدرب اللياقة البدنية للفريق خلال المكالمة، أكد للاعبين ضرورة العيش كما لو كانوا في المدينة الرياضية فالديبيباس”.

وخرجت صحيفة موندو ديبورتيفو بعنوان “معلومات سرية عن نيمار”.

وأضافت “برشلونة أبرم اتفاقًا مع نيمار لمنعه من الذهاب إلى ريال مدريد في 2019، واللاعب وعد إدارة البارسا بأنه سيعود هذا العام أو في العام التالي”.

وتابعت “تم إتمام هذا الاتفاق خلال جلسة في فندق آرتس ببرشلونة”.

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة سبورت جاء العنوان “صفقة كورزوا”.

وأضافت “برشلونة يتفاوض بالفعل مع الظهير الأيسر الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/حزيران المقبل”.

وتابعت “طلب نادي برشلونة من وكيل كورزوا، الوقت الكافي لإتمام رحيل فيربو”.

ونوهت “كوتينيو يقترب من تشيلسي، ووكلاء اللاعب يتعاملون بالفعل مع النادي الإنجليزي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *