الكويت تعلن اكتشاف 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الكويت - متابعة عناوين

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، السبت (21 مارس 2020)، تسجيل 17 حالة ‏مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال الـ ‏‏24 ساعة الماضية في البلاد ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة ‏حتى الآن إلى 176 حالة‎.

وأوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، الدكتور ‏عبدالله السند أن الحالات عبارة عن: حالة واحدة مرتبطة بالسفر ‏إلى دولة الإمارات (وهي لمواطن كويتي)، 4 ‏حالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة (ثلاث منها لمواطنين ‏كويتيين وحالة واحدة لمقيم من الجنسية اللبنانية‎).

ولفت إلى أن هناك ثلاث حالات مرتبطة بالسفر إلى سويسرا، ‏‏وهي لمواطن كويتي ومقيم من الجنسية اللبنانية ومقيم من ‏الجنسية الصومالية، وكذلك حالة واحدة مرتبطة بالسفر إلى ‏مصر وهي لمواطن كويتي.

ولفت إلى أن الثماني حالات الباقية كانت مخالطة لحالات ‏مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة، منها أربع حالات لمواطنين ‏كويتيين وحالة واحدة لمقيم من الجنسية الهندية وحالتان لسيدتين ‏من العمالة المنزلية من الجنسية الفلبينية وحالة واحدة لمقيم من ‏الجنسية المصرية.‏

وكان وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح أعلن في وقت ‏سابق صباح اليوم شفاء خمس حالات مصابة بمرض فيروس ‏كورونا ليصل مجمل من أعلن شفاؤهم من المرض إلى 27 حالة.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *